برشلونة يستعيد أراخو ضد سوسيداد فى السوبر الإسباني

عدد المشاهدات: 48
أراخو

تلقى الجهاز الفني لفريق برشلونة الاسباني، بقيادة رونالد كومان، دفعة معنوية قبل مواجهة ريال سوسيداد بعد غد، الأربعاء، فى نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن كومان مدرب برشلونة سيستعيد المدافع رونالد أراخو أمام سوسيداد بعد استبعاده أمام غرناطة السبت الماضى فى مسابقة الليجا، عقب تعرضه لحمل عضلى زائد فى الفخذ الأيمن.

وكان فريق برشلونة قد كشف فى بيان رسمي عقب مباراة غرناطة التي انتهت بفوز البارسا 4-0 ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني إصابة أراوخو.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لم يحدد مدة غياب رونالد أراخو، إلا أن اللاعب نفسه أبلغ أطباء النادي أنه يشعر بأنه على ما يرام، وأنه يعتبر تقدمه جيدًا للغاية، وهو ما يمنح كومان الثقة في الدفع به أمام ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأشارت إلى أن رونالد أراخو لديه إصرار على أن يشارك مع برشلونة ضد سوسيداد في نصف نهائي السوبر الإسباني، خاصة أنه يشعر على درجة كبيرة من الجاهزية البدنية.

واختتمت الصحيفة بأن كومان أمامه فرصة كبيرة لاستعادة كليمونت لينجليت مدافع البلوجرانا ضد سوسيداد، بالإضافة لوجود الثنائي أوسكار مينجويزا وصامويل أومتيتي.