أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

برشلونة يسقط أمام أتلتيكو مدريد بثنائية فى قمة الدوري الإسباني.. فيديو

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا على ضيفه برشلونة، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.

أحرز توماس ليمار هدف التقدم لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم الأوروجويانى لويس سواريز ثانى أهداف الروخى بلانكوس في شباك فريقه السابق بالدقيقة 44 من زمن اللقاء.

ورفض سواريز الاحتفال بهدفه الذي أحرزه في شباك فريقه السابق الذي حقق معه العديد من الألقاب، ورفع رصيده إلى 4 أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن سواريز نجح بعد هدفه أمام برشلونة، في التسجيل بشباك جميع الفرق الـ31 التي واجهها في الدوري الإسباني.

وخاض برشلونة المباراة بتشكيل يضم كل من: حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: ديست، بيكيه، أراوخو، مينجويزا / خط الوسط: بوسكيتس، فرينكي دي يونج، نيكو جونزاليس / خط الهجوم: كوتينيو، ديباي، جافى.

فيما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالى: حراسة المرمى: يان أوبلاك / خط الدفاع: يورينتي، سافيتش، خيمينيز، هيرموسو، كاراسكو / خط الوسط: دي بول، كوكي، ليمار / خط الهجوم: جواو فيليكس، سواريز.

برشلونة

بهذه النتيجة، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، حصدها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مناسبتين والتعرض لخسارة واحدة، ليأتى خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.

فيما تراجع برشلونة للمركز التاسع في ترتيب الدوري الإسباني بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات، وتلقى أول هزيمة في الليجا ضد أتلتيكو مدريد.

ويتذيل برشلونة جدول ترتيب المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، بدون أي رصيد من النقاط، فيما يحتل بنفيكا المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل مع دينامو كييف في الجولة الأولى، والفوز على البارسا.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: