أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

برشلونة ينهي اتفاقه مع كيسي نجم كوت ديفوار قبل موقعة الفراعنة

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، عن إنهاء نادي برشلونة الاتفاق حول صفقة مجانية جديدة، تنضم للنادي في الصيف المقبل، ويسعى برشلونة إلى التعاقد مع اللاعبين المميزين، الذين تنتهي عقودهم مع أنديتهم في نهاية الموسم الجاري، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي.

وأكد موقع “فوتبول إيطاليا”، أن برشلونة أتم الاتفاق مع الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط ميلان، على الانضمام للفريق الكتالوني، في الصيف المقبل، في صفقة انتقال مجانية.

وينتهي عقد نجم كوت ديفوار كيسي مع الروسونيري، بنهاية هذا الموسم، ولم يتم الاتفاق على تفاصيل العقد الجديد حتى الآن.

وأكدت الصحيفة ، أن برشلونة تفوق على عدة أندية كبرى كانت ترغب في ضم كيسي، مثل توتنهام وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وليفربول وآرسنال.

وأوضح التقرير، إلى أن كيسي لم يوقع أي عقود لفريق برشلونة حتى الآن، حيث يتواجد مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، ولكن البارسا أتم الاتفاق مع ممثليه على كل شيء.

وفى سياق مختلف، يخوض منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش ، في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مواجهة من العيار الثقيل أمام منتخب كوت ديفوار على ستاد جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا.

وواجه المنتخب المصري نظيره كوت ديفوار في نسخ 1986 و1998 و 2006 و 2008 في كأس أمم إفريقيا، والمفارقة أن المنتخب الوطني فاز بالألقاب الأربعة، بعد أن تخطى الأفيال في الأدوار الإقصائية.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: