أخبار فنية و ثقافية

برومو “أسطورى” بالإعلان الرسمى لمسلسل “جزيرة غمام”.. فيديو

طرحت شركة سينرجى البرومو الرسمي لمسلسل “جزيرة غمام” وظهر فى الإعلان أن العمل تدور أحداثه في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، ويبدو أن دراما العمل استعانت بالأسطورة ضمن الأحداث.

قرر صناع مسلسل “جزيرة غمام”، الاستعانة بوحدة تصوير أخرى بجانب المخرج حسين المنباوى، ويقودها المخرج إسلام خيرى وفريقه، لسرعة الانتهاء من التصوير، وتسليم الحلقات أولا بأول للجهة المنتجة للعمل، حيث يصور أبطال المسلسل على مدار الـ 24 ساعة فى العديد من الديكورات، والمقرر أن يعرض المسلسل على قناة الحياة، حيث بدأت القناة فى عمليات الدعاية الخارجية بطرح البانرات الخاصة بالعمل فى الطرق الرئيسية وذلك قبل 25 يوما من حلول شهر رمضان.

مسلسل “جزيرة غمام” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر.

وكانت منصة  watch it الرقمية، طرحت البرومو الأول للمسلسل، وكشف عن طبيعة الأحداث التى تدور فى إطار صعيدى قبل  فى إحدى الجزر، ويتناول الصراعات بين الأخوة والعديد من الحكايات فى إطار تشويقى مثير.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: