رياضة محلية

بعثة منتخب الشباب تغادر فجر اليوم إلى السعودية

تغادر بعثة منتخب الشباب المصري مواليد 2003، مطارَ القاهرة فجر اليوم الإثنين، في طريقها إلى السعودية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، التي تستضيفها مدينة أبها السعودية خلال الفترة من 20 يوليو الجاري إلى 6 أغسطس المقبل.

قوام البعثة
ويرأس بعثة منتخب الشباب اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وتضم الجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة محمود جابر المدير الفني ومعاونيه كرم مرسي المدرب العام وحمدي حمدان المدرب وإيهاب جلال مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى 23 لاعبًا هم:

قائمة منتخب الشباب لبطولة كاس العرب
منتخب مصر يواجه عمان
ويلتقي منتخب الشباب المصري مواليد 2003، نظيره المنتخب العماني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب بالسعودية.

موعد المباراة
وتقام مباراة منتخب الشباب المصري أمام نظيره العماني في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة يوم 21 يوليو الجاري، ومن المقرر أن تنقلها على الهواء مباشرة شبكة قنوات أون تايم سبورت.

18 منتخبًا بكأس العرب
وتشهد بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة مشاركة 18 منتخبًا عربيًّا هي: السعودية صاحبة الضيافة إلى جانب مصر والمغرب وتونس والجزائر والإمارات، والعراق وعمان والبحرين والأردن ولبنان وفلسطين، وموريتانيا وليبيا والسودان واليمن وجيبوتي والصومال.

قرعة كأس العرب للشباب
وأسفرت قرعة بطولة كأس العرب للشباب عن 6 مجموعات، تضم كل منها 3 منتخبات:

جاءت على النحو التالي:

المجموعة الأولى: منتخب السعودية – منتخب موريتانيا – منتخب العراق.

المجموعة الثانية: منتخب الإمارات – منتخب الأردن – منتخب اليمن.

المجموعة الثالثة: منتخب الجزائر – منتخب لبنان – منتخب ليبيا.

المجموعة الرابعة: منتخب مصر – منتخب عمان – منتخب الصومال.

المجموعة الخامسة: منتخب تونس – منتخب البحرين – منتخب جيبوتي.

المجموعة السادسة: منتخب المغرب – منتخب السودان – منتخب فلسطين.

السعودية حامل اللقب
يذكر أن منتخب الشباب السعودي هو حامل لقب النسخة الماضية من كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، وفاز في المباراة النهائية على منتخب الجزائر.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: