أخبار الرياضةرياضة محليةعاجل

بعد رفضه التغيير .. إيقاف محمود قاعود لأجل غير مسمى وتحويله للتحقيق

قرر خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي إيقاف محمود قاعود لاعب الفريق لأجل غير مسمى والتدريب منفرداً وغرامة مبدئية 150 ألف جنيه وتحويله للتحقيق ، بعد رفضه التغيير خلال لقاء فريقه أمام سموحة فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء التي أنتهى منذ قليل بالتعادل 2-2 بين الفريقين ضمن مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز .
وقام محمود قاعود بتوجيه بعض الإشارات لدى الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، مصمما على عدم الخروج من أرض الملعب وتدخل عاصم صلاح قائد الفريق لانهاء الامر ولكن اللاعب لم يستمع له ورفض الخروج وأستكمال المباراة للنهاية .

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”ar” dir=”rtl”>محمود قاعود لاعب البنك الاهلي يرفض التغيير والخروج من الملعب <a href=”https://twitter.com/hashtag/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A_%D8%B9%D9%84%D9%89_WATCHiT?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw”>#الدوري_على_WATCHiT</a> <a href=”https://t.co/otQdKBfwrD”>pic.twitter.com/otQdKBfwrD</a></p>&mdash; WATCH iT! (@WatchiTMENA) <a href=”https://twitter.com/WatchiTMENA/status/1397596159040966667?ref_src=twsrc%5Etfw”>May 26, 2021</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

وتعادل فريق البنك الأهلى مع نظيره سموحة بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ24 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت .

وأحرز هدفى فريق البنك الاهلى أحمد على، بينما جاءت أهداف سموحة عن طريق مصطفى فتحى .

وبهذة النتيجة يحتل فريق البنك الاهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 19 نقطة بينما جاء فريق سموحة في المركز الرابع برصيد 36 نقطة .

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: