رياضة محلية

بعد ضربة جزاء غانا.. موسيماني يكشف الفارق بين الكرة الأفريقية والأوروبية

علق بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ضربة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء ضد منتخب جنوب أفريقيا في المواجهة التى أُقيمت مساء أمس فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ضربة جزاء غانا أمام جنوب أفريقيا
احتسب حكم لقاء مواجهة جنوب أفريقيا وغانا، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات المونديال، ضربة جزاء مشكوكًا في صحتها.

موسيماني يعلق على ضربة جزاء غانا
وكتب المدرب الجنوب أفريقي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “ضربات الجزاء!! تصفيات كأس العالم: جمهورية الكونغو الديمقراطية ضد بنين، غانا ضد جنوب أفريقيا، ما هو رأيك؟.. ما هو الحل لهذا التحدي؟”.

وأتم: “ما هي المسافة والفروق بين الكرة الأفريقية ونظيرتها الأوروبية؟”.

غانا نفوز على جنوب أفريقيا
وفازت المنتخب الغاني على جنوب أفريقيا بهدف دون رد ليحسم تأهله إلى الجولة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

هل تؤثر العروض الخارجية على استقرار الأهلي؟
من ناحية أخرى، تلقى أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عروض احتراف للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.. الأمر الذي قد يهدد استقرار بطل دوري أبطال أفريقيا في آخر عامين.

عروض احتراف لثلاثي الأهلي
وكشفت تقارير إعلامية خلال الأيام القليلة الماضية عن وجود اهتمام لدى أكثر من نادٍ أوروبي للتعاقد مع أليو ديانج لاعب خط وسط الأهلي، لعل أبرزها نادي جالاتا سراي التركي الذى كان قريبًا من ضم صاحب الـ24 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كما أشارت بعض التقارير الإعلامية إلى تلقي النادي الأهلي عرضًا من نادي روما الإيطالي عن طريق إحدى شركات التسويق للتعاقد مع محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، وذلك بعد المستوى المميز الذى يقدِّمه المهاجم الشاب صاحب الـ25 عامًا، سواء مع النادى الأهلي أو المنتخب الوطني.

وكذلك تناولت بعض التقارير الإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية وجود اهتمام من نادى أياكس أمستردام الهولندي بالتعاقد مع أكرم توفيق لاعب خط وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وذلك في ظل المستوى المميز الذي يقدمه صاحب الـ24 عامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: