أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الخامسة.. أرسنال يتمسك بالصدارة

تمسك نادي أرسنال بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الخامسة من البريميرليج التي اختتمت بمباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت على ملعب “كينج باور”.

ونجح أرسنال في الفوز بمباراته الأخيرة أمام أستون فيلا بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب “الإمارات” والتي غاب عنها الفرعون المصري محمد صلاح بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وواصل فريق ارسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة محتفظاً بالعلامة الكاملة في البريميرليج جمعهم من الفوز في المباريات الخمس وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 4 فقط.

فيما جاء مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على حساب  نوتنجهام فورست بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب “الاتحاد”.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة الخامسةترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة الخامسة

ويواصل مانشستر سيتي مطاردته لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 5.

بينما يتواجد نوتنجهام فورست في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط جمعها من فوز واحد والتعادل في مثله وخسارة 3 مباريات وتسجيل هدفين وتلقي 10 أهداف.

وجاء ثالثاً في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي نادي توتنهام بعد تعادله إيجابياً بنتيجة 1-1 أمام وست هام في المباراة التي أقيمت بملعب “لندن الأولمبي”.

وحصد نادي توتنهام المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 10 أهداف وتلقي 4.

وحل برايتون في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3.

ووصل فريق مانشستر يونايتد الى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات وخسارة مواجهتين وتسجيل 5 أهداف وتلقي 7.

وارتقى فريق ليفربول الى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة واحدة والتعادل في 3 وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6 أهداف.

ويتواجد أستون فيلا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وتلقى 4 خسائر وتسجيل 4 أهداف وتلقي 9 فقط.

بينما تواجد فريق ليستر سيتي في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة فقط جمعها من تعادل و4 خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقي 11.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة الخامسة اليومترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة الخامسة اليوم
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: