أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

الأثارة والمتعة تتواصل … ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء الجولة الثانية

اختتمت مساء الأربعاء منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بمواجهات نارية شهدت سقوط برشلونة الإسباني للمرة الثانية على التوالي، وتلقيه هزيمة قاسية أمام بنفيكا البرتغالي بثلاثية نظيفة في أسوأ انطلاقة للفريق الكتالوني في البطولة القارية المرموقة، وذلك عقب يوم واحد فقط من انهيار مانشستر سيتي الإنجليزي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “حديقة الأمراء”، وهزيمة ريال مدريد الإسباني هو الآخر أمام شيريف برايتسول المولدوفي بنتيجة 2 / 1.

وحقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً قاتلاً على حساب فياريال الإسبانى بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وسقط برشلونة الإسباني أمام مضيفه فريق بنفيكا البرتغالي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “النور” في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وحقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا صعبا على حساب ضيفه تشيلسي الإنجليزى بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “اليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

واكتسح فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 5 / 0 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وجاء ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا كالتالي..

المجموعة الأولى

باريس سان جيرمان: 4 نقاط

كلوب بروج: 4 نقاط

مانشستر سيتي: 3 نقاط

لايبزيج: بدون نقاط

المجموعة الثانية

ليفربول: 6 نقاط

أتلتيكو مدريد: 4 نقاط

بورتو: 1 نقطة

ميلان: بدون نقاط

المجموعة الثالثة

أياكس: 6 نقاط

بوروسيا دورتموند: 6 نقاط

بشكتاش: بدون نقاط

سبورتينج لشبونة: بدون نقاط

المجموعة الرابعة

شيريف تراسيبول: 6 نقاط

ريال مدريد: 3 نقاط

إنتر ميلان: 1 نقطة

شاختار دونستيك: 1 نقطة

المجموعة الخامسة

بايرن ميونخ: 6 نقاط

بنفيكا: 4 نقاط

دينامو كييف: 1 نقطة

برشلونة: بدون نقاط

المجموعة السادسة

أتالانتا: 4 نقاط

يونج بويز: 3 نقاط

مانشستر يونايتد: 3 نقاط

فياريال: 1 نقطة

المجموعة السابعة

سالزبورج: 4 نقاط

إشبيلية: 2 نقطة

فولوفسبورج: 2 نقطة

ليل: 1 نقطة

المجموعة الثامنة

يوفنتوس: 6 نقاط

تشيلسي: 3 نقاط

زينيت: 3 نقاط

مالمو: بدون نقاط

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: