أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

تريزيجيه يشارك فى مران أستون فيلا الجماعى لأول مرة بعد غياب 6 أشهر

بدأ محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى المشاركة فى تدريبات أستون فيلا الجماعية، حيث شارك فى مران الأمس كاملا لأول مرة منذ إصابته بقطع فى الرباط الصليبى أمام ليفربول فى مايو الماضى بالدورى الإنجليزى، والتى تسببت فى ابتعاده عن فريقه والفراعنة لمدة 6 أشهر.

وشارك تريزيجيه فى مران الأمس كاملا وجاءت مشاركته فى التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من تنفيذ برنامج التأهيل والإعداد البدنى الذى مر بعدة مراحل أهمها فى الإمارات، حيث انتقل لاستئناف برنامج التأهيل بأحد المراكز العالمية للتعافى سريعًا من الإصابة، والتى يستهدفها نجوم الرياضة الكبار أمثال الصربى نوفاك ديوكوفيتش والروسي حبيب نورمحمدوف بخلاف نجوم كرة القدم وآخرهم الهولندي فيرجيل فان دايك نجم ليفربول الذي أدى جزءا من برنامج التأهيل من الصليبي هناك قبل العودة للمشاركة مع الريدز عقب إصابة الصليبي التي تعرض لها في الموسم الماضي.

واحتفل نادى أستون فيلا باقتراب عودة تريزيجيه للمشاركة في المباريات، وأعلن الحساب الرسمي للنادى الإنجليزى على تويتر اقتراب عودته، ونشر حساب أستون فيلا عبر تويتر مجموعة صور لتريزيجيه أثناء أدائه التدريبات على أرض المعلب، وظهر فى لياقة بدنية عالية.

وستكون الظروف متاحة لعودة تريزيجيه إلى التشكيل الأساسي سريعًا خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة والتي تسببت في إقالة المدرب دين سميث، بعدما أعلن النادي الأحد الماضي إقالة المدرب وقال في بيان رسمي: “يمكن أن يؤكد أستون فيلا أن النادى قد انفصل عن المدير الفني دين سميث”.

وتم تعيين سميث مديرًا فنيًا لفيلا منذ ما يزيد عن 3 سنوات في أكتوبر 2018 وقاد النادى إلى الدورى الممتاز من خلال المباريات الفاصلة في أول موسم له بعد الفوز بعشر مباريات متتالية في حملة الصعود للدوري.

وفى الموسم التالى، أبقى فيلا فى الدورى الممتاز بينما قاد الفريق أيضًا لنهائي كأس كاراباو في ويمبلي، وخسر أمام مانشستر سيتي 2-1.

من جهته قال الرئيس التنفيذي كريستيان بورسلو: “عندما انضم إلينا دين في أكتوبر 2018، كان فريقنا يكافح حقًا في البطولة، قام على الفور بتغيير الأجواء والأداء وحقق النجاح النهائي في قيادة فيلا للعودة إلى الدوري الممتاز في نفس الموسم – وهو إنجاز نادر”.

وأضاف كريستيان بورسلو: “ثم ضمن مكاناً في الدوري الممتاز بعد موسم صعب، وقادنا إلى نهائي الكأس في ويمبلي”.

وواصل الرئيس التنفيذي: “ومع ذلك، بعد بداية جيدة للموسم الماضي، لم نشهد هذا العام التحسن المستمر في النتائج والأداء وترتيب الدوري الذي كنا نبحث عنه جميعًا. لهذا السبب قررنا إجراء تغيير الآن لإتاحة الوقت لمدير فني جديد لإحداث تأثير”.

وأتم الرئيس التنفيذي: “يود مجلس الإدارة أن يتقدم بخالص الشكر إلى دين على العديد من الإنجازات الممتازة، داخل وخارج الملعب، خلال هذا الوقت، يعلم الجميع ما يعنيه أستون فيلا لدين وعائلته، لقد مثل النادي بامتياز وكرامة – محبوبًا ومحترمًا عالميًا من قبل الجميع المرتبطين بأستون فيلا – فريق العمل واللاعبين والداعمين على حد سواء. نتمنى له كل التوفيق”.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: