رياضة عربية ودولية

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام رايو فاليكانو فى الدوري الإسباني

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره رايو فاليكانو في العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وينوي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد إجراء بعض التغييرات على مستوى التشكيل الأساسي لمباراة اليوم ضمن عملية استخدام سياسة التدوير.

كما ينوي أنشيلوتي منح كامافينجا لاعب الوسط فرصة المشاركة منذ البداية بجانب مودريتش وكاسيميرو وذلك على حساب توني كروس، فيما قد يشارك هازارد بجانب بنزيمة وفينسيوس في الخط الهجومي.

وبحسب آس فإنه من المتوقع دخول ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: كورتوا

الدفاع: ميندي، ألابا، ميليتاو، كارفاخال

الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كامافينجا

الهجوم: هازارد، بنزيما، فينسيوس

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة، بعد أن خاض 11 مباراة نجح خلالها فى الفوز بسبع مباريات، بينما تعادل في ثلاث مباريات وتجرع الهزيمة في مباراة، بينما يحتل فريق رايو فاليكانو المركز السادس برصيد 20 نقطة.

ويرغب ريال مدريد في انتزاع صدارة الدوري الاسباني من ريال سوسيداد، حيث يتصدر الأخير ترتيب الليجا برصيد 25 نقطة.

وتواجه الفريقان فى 36 مباراة من قبل بالدوري الإسباني، نجح ريال مدريد في الفوز 28 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق رايو فاليكانو خمس مباريات وخيم التعادل على ثلاث مباريات.

ونجح ريال مدريد في تسجيل 102 هدف خلال الـ 36 مباراة التي جمعتهما فى شباك رايو فاليكانو، بينما سجل رايو فاليكانو في شباك ريال مدريد 37 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: