رياضة عربية ودولية

تشكيل كوريا الجنوبية لمواجهة البرازيل

كأس العالم 2022، أعلن باولو بينيتو المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم، تشكيلة فريقه لمواجهة نظيره منتخب البرازيل، التي تنطلق أحداثها بعد قليل،ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي، ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا على الأراضي القطرية.

تشكيل البرازيل
يبدأ منتخب كوريا الجنوبية مباراته أمام البرازيل بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

الدفاع: كيم مون هوان – كيم مين جاي – كون يونج وون – كيم جين سو.

الوسط: هوانج إن بيوم – كيم يونج جوون – ليي جاي سونج.

الهجوم: هوانج هي تشان – تشو جوي سونج – سون هيونج مين.

تشكيل كوريا الجنوبية أمام البرازيل
طموحات كوريا الجنوبية
يطمع منتخب كوريا الجنوبية لإحداث المفاجأة وإقصاء المنتخب البرازيلي، المرشح الأول للفوز بلقب المونديال، ويتسلح المنتخب الكوري بدفعة معنوية هائلة منحها له منتخب الكاميرون الذي حقق أكبر مفاجآت المونديال حتى الآن بالفوز على منتخب السليساو بهدف نظيف في ختام مواجهات دور المجموعات.

مفاجآت المونديال
ويخشى منتخب السليساو من المفاجآت المدوية التي تشهدها النسخة الحالية من المونديال، وكان أخرها خسارته هو نفسه أمام الكاميرون بهدف نظيف في اللقاء الجولة الأخيرة بدور المجموعات، لذلك سيكون هناك حرص زائد من لاعبي البرازيل، خاصة أن منتخب كوريا الجنوبية نجح مؤخرا في الفوز على المنتخب البرتغالي في الجولة الختامية بدور المجموعات، وبالتالي فإن المواجهة أمامه لن تكون سهلة بحال من الأحوال.

كأس العالم 2022.. موعد مباراة البرازيل أمام كوريا الجنوبية والقنوات الناقلة
مصير ستاد 974 بعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بالمونديال بالصور
عودة نيمار
وبات من المؤكد أن تشهد تشكيلة منتخب البرازيل أمام كوريا الجنوبية عودة نجمه الساحر نيمار جونيور، بعد تعافيه من إصابة الكاحل التي تعرض لها أمام صربيا في افتتاح مواجهات الجولة المجموعة السابعة.

وكان تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، كشف عن إمكانية مشاركة نيمار أمام كوريا الجنوبية، إما في التشكيلة الأساسية أو ربما يحتفظ به كورقة رابحة على دكة البدلاء للدفع به حسب ظروف المباراة.

وشهد مران منتخب البرازيل أول أمس السبت، عودة نيمار للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة، وظهر مفعما بالنشاط والحيوية ولم تفارق الابتسامة وجهه، أغلب فترة المران، وبدا واضحا أنه اقترب من العودة إلى تشكيلة البرازيل في كأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: