رياضة محلية

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كوريا الجنوبية

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي وديًّا، غدا الثلاثاء، خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع
منتخب مصر يعاني غياب مجموعة كبيرة من عناصره الأساسية، بسبب الإصابات، لذلك سيكون إيهاب جلال مجبرا على إدخال تعديلات كبيرة على تشكيل منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية، ومن المتوقع أن يبدأ منتخبنا الوطني بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – محمود حمدي الونش – عمر كمال عبدالواحد

الوسط: عمرو السولية ومهند لاشين ومحمد مجدى أفشة

الهجوم: أحمد سيد زيزو – مصطفى محمد – أحمد رفعت (إبراهيم عادل)

23 لاعبا
وأعلن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني القائمة الكاملة للاعبين المسافرين في رحلة كوريا، قبل مواجهة المنتخبين غدا الثلاثاء.

محمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمود جاد

محمود الونش – محمود علاء – باهر المحمدي – ياسر ابراهيم – أيمن اشرف – كريم حافظ – عمر جابر – عمر كمال

أحمد حمدي – مهند لاشين – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – محمد إبراهيم

أحمد سيد زيزو – أحمد رفعت – ابراهيم عادل – مصطفى شلبي – مصطفى محمد – أحمد عاطف

مران أخير
ويختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، اليوم الإثنين، إستعداداته لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي، المقرر إقامتها في الواحدة ظهر غدا الثلاثاء على استاد سول الدولي بالعاصمة الكورية.

ويخوض منتخب مصر مرانه الأخير على ملعب المباراة في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، وهو نفس موعد المباراة، وسيكون مرانا خفيفا يضتمن بعض تدريبات الجري والإحماء، إلى جانب بعض التدريبات الترفيهية بالكرة.

نفاذ تذاكر المباراة
وأعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، نفاد تذاكر المباراة الودية بين منتخب مصر ونظيره الكوري الجنوبي المقرر لها غدا الثلاثاء، على ملعب كأس العالم سول الذى يتسع إلى 70 ألف مشجع تقريبا.

وقالت الصفحة الرسمية للاتحاد الكوري الجنوبى لكرة القدم: “لقد حان الوقت.. نفدت تذاكر مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية.. شكرا للجماهير على الدعم”.

إستدعاء جناح إنبي
واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر قبل السفر، مصطفى شلبي لاعب إنبي لصفوف المعسكر استعدادًا لودية كوريا الجنوبية.

خروج عاشور وحمدي فتحي
وخرج الثنائي إمام عاشور لاعب الزمالك وحمدي فتحي لاعب الأهلي، من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، بسبب الإصابة وبالتالي استبعادهما من ودية كوريا الجنوبية، كما تأكد استمرار غياب محمود تريزيجيه ومحمد النني وعدم لحاقهما بمباراة كوريا الودية.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: