أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

تشيلسي يتقدم علي بورتو بهدف ماونت في الشوط الأول

تقدم فريق تشيلسي الإنجليزي على مضيفه بورتو البرتغال بنتيجة 1-0 ، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب إشبيلية “رامون سانشيز بيزخوان” ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال أوروبا، حيث تقام خارج البرتغال بسبب ظروف فيروس كورونا.

وجاء الهدف في الدقيقة 32 عبر نجم تشيلسي الشاب ماسون ماونت.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي: حراسة المرمى: إدوارد ميندي/ الدفاع: أنطونيو روديجر، أندرياس كريستنسن، أزبلكويتا/ الوسط: بن تشيلويل،ماتيو كوفاسيتش، جورجينيو، جيمس، ماونت/ الهجوم: هافيرتز، فيرنر.

وكان تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل، قد حقق مفاجأة كبيرة بإقصاء أتلتيكو مدريد من دور الـ 16، بعد هزيمته بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما صعد بورتو على حساب يوفنتوس الإيطالي، بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 ذهاباً، والخسارة 2-3 بجولة الإياب.

وقرر “يويفا” نقل مباراتي تشيلسي وبورتو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إلى إسبانيا، وإقامتهما على ملعب إشبيلية “رامون سانشيز بيزخوان” بسبب قيود السفر بين إنجلترا والبرتغال بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويأمل فريق بورتو أصحاب الأرض، فى مواصلة تحقيق المفاجأت وتحقيق فوز هام على تشيلسي،  يساهم فى قيادتهم إلى الدور نصف النهائي، قبل موقعة الإياب المقرر لها 13 إبريل المقبل.

ويستهدف بورتو إلى إستغلال صحوته المحلية أمام تشيلسي، بعد سلسلة 19 مباراة بلا هزيمة في الدوري البرتغالي، من أجل إنتزاع بطاقة التأهل للدور المقبل.

فيما يتطلع تشيلسي، لتجاوز الصدمة التى تلقاها محلياً بالخسارة 2-5 أمام وست بروميتش في مسابقة الدوري الإنجليزي علي ملعبه “ستامفورد بريدج”.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: