رياضة عربية ودولية

تقارير: تهمة “الشذوذ” تدفع ريال مدريد للتخلص من رونالدو وضم نيمار

كشفت تقارير إنجليزية عن السبب الحقيقى وراء رغبة نادى ريال مدريد الملحة بالتعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة حتى يكون بديلًا للبرتغالى كريستيانو رونالدو فى ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وفقًا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد مستاء من تكرار رحلات رونالدو إلى المغرب من أجل زيارة صديقه الملاكم بدر هارى خاصة بعد الكشف عن وجود علاقة “شذوذ” بينهما، وهو ما يدفع رئيس النادى الملكى للبحث عن البديل لرونالدو.

و أوضحت الصحيفة المدريدية أن بيريز يجد أن نيمار هو البديل المناسب لرونالدو خاصة أن رئيس الريال لم يعد يرغب باستمرار رونالدو مع الفريق الملكى بسبب تراجع مستواه ومعدله التهديفى نتيجة لتلك الرحلات المشبوهة للاعب من خلال طائرته الخاصة التى تساوى 14 مليون إسترلينى. ويدرك الريال صعوبة ضم لاعب من غريمه التقليدى برشلونة خاصة إذا كان بحجم نيمار الذى ينافس بشراسة فى صرارع هدافين الليجا هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثانى برصيد 16 بالتساوى مع رونالدو وزميله كريم بنزيما، وبفارق هدفين عن لويس سواريز “المتصدر”، بالإذافة إلى ذلك العقوبة المفروضة على الريال بالإيقاف فترتى انتقالات بداية من الصيف المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى