أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

تقارير صحفية: فرجانى ساسى ينضم إلي الدحيل القطرىلمدة 3 سنوات

كشفت تقارير صحفية أن نادى الدحيل القطرى توصل لاتفاق مع التونسى فرجانى ساسى لاعب خط وسط الزمالك للانتقال لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.

وينتهي عقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الحالي في مصر، وألمح اللاعب عبر حسابه بموقع “تويتر” إلى رحيله شبه المؤكد عن القلعة البيضاء.

وقالت إذاعة ”إي أف أم” التونسية عبر موقعها الرسمى، إن الدولي التونسي الفرجاني ساسي تعاقد رسميا مع نادي الدحيل القطري لمدة 3 مواسم، وسيتم فى الأيام القليلة المقبلة الإعلان رسميا عن الصفقة وتقديمه لوسائل الإعلام.

ساسى

وكانت تقارير تونسية قد كشفت عن وصول عرض جديد للدولى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، بعد إنهاء مشواره مع القلعة البيضاء، وفقاً لموقع “تونس الرقمية”، فإن نادي برسيبوليس الإيراني تقدم بعرض مُغرى لضم فرجاني ساسي نجم منتخب نسور قرطاج والزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان فرجانى ساسى علق على الأنباء التى ظهرت مؤخرًا حول رحيله عن القلعة البيضاء وعدم رغبته فى التجديد بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الشهر الجارى.

فرجاني ساسي شارك مع نادي الزمالك في 102 مباراة منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء، سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 17 لزملائه بالفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: