أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

تقارير قطرية :قطر ستستضيف السوبر الأفريقى بين الأهلي ونهضة بركان 28 مايو المقبل

كشف تقارير صحفية عن تحديد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” يوم 28 مايو المقبل موعدا لمواجهة السوبر الأفريقى والتي ستجمع الأهلي بطل دورى أبطال أفريقيا مع فريق نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية في قطر.

وذكر موقع “استاد الدوحة” القطرى أن الكاف استقر على إقامة مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى ونظيره فريق نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو المقبل على ملعب “المدينة التعليمية” والذى احتضن مواجهتى المارد الأحمر أمام فريقى الدحيل وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية الأخيرة، والتى حصل فيها الشياطين الحمر على المركز الثالث.

وكان الأهلى قد توج بلقب دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضى للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 – 1 في شهر نوفمبر الماضى، بينما حصد نهضة بركان لقب الكونفدرالية على حساب فريق بيراميدز بهدف نظيف.

ووقع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عقداً مع الاتحاد القطرى للعبة لاستضافة مباراة السوبر الأفريقى لمدة 3 سنوات بدءاً من 2018، وبالفعل أقيمت نسخة 2018 بين الرجاء المغربى والترجى التونسى هناك وتوج بها المغاربة، ثم نسخة 2019 بين الزمالك والترجى وحسمها الفارس الأبيض، وستكون نسخة 2020 هى الأخيرة فى قطر وستجمع بين الأهلى ونهضة بركان.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: