تقارير مغربية .. إصابة 4 لاعبين جدد من الرجاء بفيروس كورونا

عدد المشاهدات: 59

أصيب 4 نجوم جدد من فريق الرجاء البيضاوي المغربي منافس نادي الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” حيث كشفت نتائج الاختبارات التي أجراها اللاعبون عن إصابة 4 لاعبين بارزين من الفريق بالفيروس، وذلك قبل يوم واحد من سفر بعثة الفريق الأخضر نحو القاهرة يوم الأربعاء لخوض مباراة الإياب أمام القلعة البيضاء.

ووفقا لما ذكره موقع  sport.le360فإن التحاليل المذكورة أكدت إصابة إيجابية لكل من محسن متولي، وعمر العرجون، وأنس جبرون ثم عبد الإله الحافيظي .

وانضم اللاعبون الأربعة لكل من محمد أزريدة وأيوب نناح المصابين فعليًا بالفيروس ولم يخوضا لقاء الذهاب بالأمس، ووفقًا للموقع المغربي أن الإصابة ستحول دون مرافقتهم بعثة الرجاء إلى القاهرة لخوض مباراة الإياب المقررة السبت المقبل.

وتضاعفت متاعب المدرب حمال سلامي، مدرب الرجاء قبل المواجهة المرتقبة خاصة أن الفريق عانى مجموعة كبيرة من لاعبيه خلال الآونة الأخيرة ويفتقدون الجاهزية المطلوبة، على غرار كل من عبد الرحيم شاكير، وعمر بوطيب، وعبد الحليل احبيرة ثم الليبي سند الورفلي .

على الجانب الآخر، وصلت بعثة الزمالك إلى مطار القاهرة قادمة من المغرب عقب خوض مباراة الرجاء المغربي أمس والفوز بهدف نظيف في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وغادرت بعثة الزمالك مطار محمد الخامس عصر اليوم، وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين فى التاسعة من مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق أحلام جماهيره بمواصلة المنافسة للوصول إلى النهائى الأفريقى وتحقيق دورى أبطال أفريقيا للمرة السادسة فى تاريخ القلعة البيضاء، خاصة أن الفريق لم يتوج باللقب منذ عام 2002، عندما فاز به للمرة الخامسة فى تاريخه على حساب الرجاء المغربى.

الوسوم:
الوسوم:
%d مدونون معجبون بهذه: