توتنهام يستضيف وولفسبيرجر النمساوي لحسم بطاقة التأهل لدور الـ 16 باليوروباليج

عدد المشاهدات: 49

يستضيف توتنهام هوتسبير الانجليزى نظيره وولفسبيرجر النمساوى على أرضية ملعب توتنهام هوتسبير، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، لخوض مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن كان السبيرز قد حسم مباراة الذهاب بفوز كبيرة بنتيجة 4-1.

ويدخل توتنهام هوتسبير مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16، لاستكمال مشوار القتال على اللقب الثالث من بطولة الدوري الأوروبي.

ورغم أن توتنهام هوتسبيرهو الأقرب لخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 من البطولة في مباراة اليوم لكونه فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، إلا أنه سيكون حذرا للغاية في مواجهة وولفسبيرجر، تجنبا للسقوط في فخ الريمونتادا، في ظل فترة الترنح التي يعانى منها السبيرز تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو.

وسيكون البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير تحت ضغط كبيرة فى مباراة اليوم، لكونه بات مهددا بالإقالة من منصبة، فى حال تعرض الفريق لخسارة جديدة.

على الجانب الأخر سيقاتل الفريق النمساوى من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي، للمنافسة على لقبه الأول في البطولة.

وسيعمل وولفسبيرجر على استغلال فترة تراجع المستوى التي يمر بها توتنهام هوتسبير، لتحقيق الفوز بمباراة اليوم، او الخروج من البطولة بمستوى مشرف، في أسوأ الاحتمالات.