علوم وتكنولوجيامنوعات

تويتر يمنح رموز الرسائل المباشرة الخاصة به على تطبيق أندرويد مظهرًا جديدا

بدأ (تويتر) في طرح بعض التغييرات على تطبيق أندرويد الخاص به والذي يمنح الأشخاص إلى الرسائل المباشرة واجهة أكثر جاذبية بصريًا، حيث ظل تطبيق أندرويد للشبكة الاجتماعية على حاله إلى حد كبير على مر السنين، ولكن هذا التحديث، على الرغم من كونه بسيطً جدًا، ولكن يهدف إلى منح المستخدمين تجربة أكثر سلاسة واتساقًا بشكل عام، وفقاً لموقع engadget.

وتقول تويتر إنها بدأت العمل على إعادة تصميم الرسائل المباشرة الخاصة بها على أندرويد بعد أن قامت فرقها بتقييم التجربة على نظام التشغيل وقررت أنها بحاجة إلى تحسين.

ولم يمنح تويتر فقط الرسائل المباشرة على أندرويد مظهرًا جديد، حيث قالت الشركة إنها عملت أيضًا على الخلفية وأعادت بنائها بهندسة مناسبة، مما أدى إلى تحسين استجابتها وأداء التمرير، قال موقع تويتر إنه أعاد أيضًا تصميم مؤلف الرسائل، بالإضافة إلى إمكانات إعادة توجيه تغريدات التطبيق.

كانت الشركة بطيئة في تقديم ميزات جديدة إلى تطبيق أندرويد، على سبيل المثال، كان متاحًا على نظام التشغيل iOS والويب لمدة عامين تقريبًا قبل أن يتم طرحه على النظام الأساسي للجوّال، في وقت سابق من هذا العام، وسع تويتر قدرة البحث لتسهيل العثور على المحادثات الدقيقة التي يبحث عنها المستخدمون، هذه الميزة متاحة لكل من مستخدمي iOS و أندرويد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: