ثروت الخرباوى: الشرطة وجهت ضربات استباقية ناجحة للإخوان قبل “25 يناير”

عدد المشاهدات: 75

قال الدكتور ثروت الخرباوي، المفكر السياسي: إن الشرطة نجحت في توجيه ضربات استباقية لجماعة الإخوان الإرهابي قبل 25 يناير، لافتًا إلي أن الذئاب المنفردة فكرة إخوانية وتعتبر من الأفكار الرئيسية الذي أنشأ عليها التنظيم السري للجماعة.
المؤشر العالمي للفتوى في ذكرى 25 يناير: فتاوى الإخوان ضد الدولة المصرية.. 50% من فتاوى الجماعة تدعو لاستهداف رجال الأمنالمؤشر العالمي للفتوى في ذكرى 25 يناير: فتاوى الإخوان ضد الدولة المصرية.. 50% من فتاوى الجماعة تدعو لاستهداف رجال الأمنمشاهد فى احتفال عيد الشرطة الـ68.. انخفاض معدلات ارتكاب الجرائم بنسبة 6.5%.. والبلاك كوبرا القوة الضاربة للقضاء على الإرهاب مشاهد فى احتفال عيد الشرطة الـ68.. انخفاض معدلات ارتكاب الجرائم بنسبة 6.5%.. والبلاك كوبرا القوة الضاربة للقضاء على الإرهاب

وأضاف خلال حديثه لبرنامج “نظرة”، المذاع علي قناة “صدي البلد”، تقديم الإعلامي حمدي رزق، أن جماعة الإخوان عندما عادت إلي الوجود مرة أخرى في فترة السبعينيات كانت لديهم خطة بتكوين كيانات تابعة لها ولكن بمسميات مختلفة مثل الجماعة الإسلامية أو الجهاد وغيرها، كنوع من المراوغة وإزاحتها من مشهد الجرائم والإرهاب.”الغزوات والفتوحات” والافتراء على الرسول (ص)!ولفت: إلي أن الإخوان كانوا يخططون لإنشاء جيش إخواني موازي، له عقيدة مختلفة عن الجيش المصري المتمثلة في الدفاع عن الوطن والعرض وتوفير الأمن والحماية للشعب.

%d مدونون معجبون بهذه: