عاجل

جمعية خيرية أمريكية تحفز المواطنين على التبرع لأنشطتها مقابل زيارة آثار مصر

عدد المشاهدات: 43

أعلنت جمعية خيرية أمريكية تنظيم رحلة سياحية إلى مصر، لجمع التبرعات لصالح أنشطتها، داعية الامريكيين من أنحاء الولايات المتحدة للانضمام إليها، على أن يكون المقابل تنظيم زيارة لمصر، ومشاهدة آثارها.

 وقالت جمعية “ذا يونايتد واى أوف جريتر تكساركانا”، التى تخدم المجتمع المحلى فى مدينة تكساركانا بولاية تكساس، فى إعلانها بصحيفة تكساركانا جازيت، السبت، إن رحلتها إلى مصر التى تمتد من 13 سبتمبر إلى 22 سبتمبر  تشمل أبرز المعالم التاريخية مثل أهرامات الجيزة ومعابد الاقصر والكرنك وقبر توت عنخ آمون ووادى الملوك ورحلة بحرية عبر نهر النيل.

وقال مارك بليدسوى، الرئيس والمدير التنفيذى للجمعية: “نحب أن نرى 50 أو 60 شخصًا يذهبون معنا فى هذه الرحلة”. وأشار “لقد الكثير من الناس الذين قاموا برحلات سابقة معنا يسألون عن هذه الرحلة.  لا نحب فقط أن يكونوا من هنا فى تيكساركانا، مكن للجميع الانضمام إلينا من أى جزء من الولايات المتحدة. “

وأضاف بليدسو “ستكون هذه رحلة مثيرة. فخارج القاهرة كان هناك اكتشافان أثريان جديدان وهناك متحف ضخم يجرى الأنتهاء منه وسنزوره (فى إشارة إلى المتحف المصرى الكبير فى الجيزة).” وأعرب مدير الجمعية عن آماله أن تكون الرحلة ناحجة لجمع التبرعات لصالح أنشطة الجمعية، قائلا “إذا كان بوسعنا جمع ما بين 10 و12 ألف سيكون هذا جيد”.

 وأوضح أنه فى المرات السابقة استطاعت الجمعية، من خلال مشاركة 100 شخص، جمع 35 ألف دولار، وأضاف “لقد جمعنا داعمين لنا من خلال هذه الرحلة أيضا. إنها فرصة للحديث عن مساهمات يونايتد واى فى المجتمع”.

 

%d مدونون معجبون بهذه: