أخبار فنية و ثقافية

جيمى كلايتون تعيد شخصية Pinhead في فيلم Hellraiser

قصة جديدة في عالم Hellraiser ومن المتعارف أن شخصية Pinhead ظهرت لأول مرة كشخصية مجهولة في فيلم Clive Barker novella The Hellbound Heart عام 1986 مأخوذ عن رواية The Hellbound Heart للكليف باركر ، اخرج باركر الفيلم الأصلي الذي أنتج تسعة أجزاء منه ، وكان آخرها Judgment في عام 2018 ، حيث طلبت HBO سلسلة من نفس الفيلم في عام 2020 و من المقرر إطلاق Hellraiser على Hulu في 7 أكتوبر 2022.

كشفت شركة Hulu عن الإعلان الأول لعودة Hellraiser الفيلم و أوضحت لموقع nme ان من الصعب اخذ نسخه من الفيم الأصلي Hellraiser لعام 1987 و كشف الإعلان التشويقي للفيلم الفنانة جيمي كلايتون لتلعب دور Pinhead من اخراج ديفيد بروكنر وتأليف كليف باركر .

يعد Hellraiser النسخه الـ 11 في سلسلة الرعب وتتبع القصة شخصية جديدة وهي Odessa A’zion وهي فتاة لديها صندوق به مجموعة من ألالغاز الذي تستدعي مجموعة من السديات خارقة للطبيعة تسمي Cenobites ليظهر عدد من الشخصيات يواجهون الكائنات اثناء المحاولة لحل اللغز .

صرح كليف باركر لموقع nme انه يعتبر موضع خطر لكل صانعي الأفلام ولكنها قصة جديدة في عالم Hellraiser وانه شديد الحرص علي عدم محاكاة شخصية دوج برادلي لأنه ابدع في هذه الشخصية ويريد لالاحتفاظ بهذا الابداع في نظر الجمهور .

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: