حوادث

حبس المتهمين بقتل شاب في الشارع ببولاق الدكرور

أمرت نيابة الجيزة بحبس المتهمين بقتل شاب بمنطقة بولاق الدكرور بعدما أمطروه بالرصاص أثناء وجوده في الشارع برفقة أصدقائه.

القبض على المتهمين بعد هروبهم ١٥يوما

أعدت الأجهزة الأمنية عدة أكمنة ثابتة ومتحركة وأوفدت عدة مأموريات، والتي نجحت في ضبط المتهمين عقب 15 يوما من هروبهم.

و أجرت نيابة بولاق الدكرور، تحقيقات موسعة في مقتل شاب بعد إطلاق مسلح النيران عليه وسط الشارع بمنطقة صفط اللبن.

مناظرة جثة المجني عليه

وكشفت مناظرة جثة المجني عليه التي أجرتها النيابة، أنه مصاب بطلقتين آلي كل واحدة منهما في رجل من رجليه ما أدى لقطع شريان الفخذ المغذي للقلب ووفاته في الحال.

خلافات قديمة بين المجني عليه والمتهم

وشرحت التحقيقات أن المجني عليه توجد بينه وبين المتهم خلافات قديمة بسبب قيامه بالتعدي بالضرب على أحد أفراد أسرة المتهم منذ قرابة عامين فقرر الانتقام منه، ويوم الجريمة أخبره أحد الأشخاص أن المجني عليه متواجد بمنطقتهم فأسرع حاملا سلاح ناري “بندقية آلية” وفور مشاهدته أطلق النيران صوبه وتركه غارقا في دمائه وفر هاربا.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهم أثناء إطلاقه النيران خرجت رصاصة أصابت صديقه الذي حضر برفقته فتركه أيضا وفر هاربا، وأبلغ الأهالي رجال الشرطة الذين حضروا ونقلت سيارات الإسعاف المجني عليه والمصاب إلى المستشفى.

وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل وتحديد سبب الوفاة كما أمرت بتعيين حراسة على المصاب صديق المتهم لحين تماثله للشفاء وسماع أقواله.

مناظرة الجثة

وأجرى رجال المباحث معاينة لمسرح الجريمة، كما تمت مناظرة جثة الضحية، وانتقل خبراء الأدلة الجنائية لإجراء معاينة، والتحفظ على عينة من دماء القتيل، تمهيدا لإعداد تقرير لتقديمه للنيابة العامة التي تباشر التحقيق.

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه، بمنطقة صفط اللبن، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه يدعى “أ.أ”، وتم نقل جثته إلى المشرحة عقب مناظرتها.

ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة، حيث تم تحديد هوية المتهمين، وأشارت التحريات إلى أن خلافات سابقة تجمع بين المجني عليه والمتهمين، دفعتهم لارتكاب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: