حبس مستريح كفر شكر بالقليوبية 4 أيام للحصول على 20 مليون جنيه من مواطنين

عدد المشاهدات: 17
حبس - أرشيفية

قرر عمرو عصام، وكيل النائب العام بنيابة كفر شكر، حبس مستريح القليوبية، الذى تم ضبطه بمعرفة مباحث الأموال العامة بعد الاستيلاء على أكثر من 20 مليون جنيه من الأهالى، 4 أيام على ذمة التحقيقات بالبلاغات المقدمة ضده من ضحاياه.

وطلبت النيابة برئاسة المستشار أحمد الكاشف، رئيس النيابة، تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة، واستمعت النيابة بإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات شمال بنها إلى أقوال الضحايا، وواجهت المتهم باتهاماتهم والتى لم ينكرها.

كانت البلاغات قد تعددت أمام اللواء هشام سليم، مدير مباحث القليوبية، من ضحايا المتهم، واتهموه فيها بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم، بعد إيهامهم بقدرته على توظيفها فى تجارة السيارات والعقارات، لوجود علاقات حميمة بينه ورجال أعمال يعملون في هذين القطاعين، وعندما طالبوه برد أموالهم بدأ يماطلهم واختفى عن أنظارهم.

وبإخطار اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، كشفت تحريات العقيد محمد حسنى بحالو، رئيس مباحث الأموال العامة بالقليوبية، أن المتهم يدعى أسامة عبدالعزيز، 40 سنة، عاطل، ومحل إقامته بمحافظة سوهاج، وأضافت التحريات أن إجمالى المبالغ المستولى عليها تزيد على 20 مليون جنيه، وأنه أقنعهم بتوظيف أموالهم فى تجارة السيارات والعقارات.

%d مدونون معجبون بهذه: