أخبار الرياضةرياضة محليةعاجل

حجز الشاب المتهم بتأدية الامتحان بدلا من مصطفى محمد لاعب المنتخب 24 ساعة

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحجز شاب 24 ساعة على ذمة التحريات؛ لاتهامه بأداء الامتحانات بدلا من مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بأحد المعاهد التعليمية في أبو النمرس.

واستمعت النيابة لأقوال الشاب المتهم، والذى قال إنه حاول أداء الامتحان بدلًا من صديقه لاعب المنتخب لمساعدته خوفًا من رسوبه، نظرًا لكونه فى مهمة وطنية مع المنتخب المصرى المشارك فى بطولة الأمم الأفريقية، وأوضح أنه خريج كلية الآداب.

واعترف المتهم بمشاركته فى 3 امتحانات سابقة بدلًا من اللاعب مصطفى محمد، قبل أن يتم اكتشاف الواقعة، فى الامتحان الرابع.

ويواصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إجراء التحريات في واقعة ضبط شاب، لاتهامه بأداء الامتحانات بدلا من مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بأحد المعاهد التعليمية في أبو النمرس، وشملت التحريات والتحقيقات فحص أوراق الإجابة، حيث ذكر المتهم خلال المناقشة الأولية معه عقب ضبطه، أنه أدى الامتحان بدلا من اللاعب في 3 مواد دراسية.

كما استمعت جهات التحقيق لأقوال مكتشف واقعة انتحال الصفة بالمعهد، بالإضافة إلى أقوال عدد من العاملين بالمعهد، لكشف كيفية دخول المتهم لأداء الامتحان بدلا من اللاعب، وحقيقة أدائه الامتحان في مواد دراسية سابقة هذا العام. تلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا من مسئولى معهد بأبو النمرس، أفادوا فيه بضبط شاب لاتهامه بأداء الامتحان بالفرقة الثانية، بدلا من لاعب كرة شهير، واعترف المتهم بصحة الاتهام المنسوب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: