عاجل

خالد سرحان وفتحى عبد الوهاب مش عارفين مين هو أحمد فهمى

عدد المشاهدات: 69

تدخل الفنان خالد سرحان للصلح بين لاعب الزمالك محمود شيكابالا والنجم أحمد فهمى، بعد الاشتباك الذى حدث بينهما خلال الساعات الأخيرة بسبب انتمائهم الكروى، والتى بدأت أمام الكاميرات فى حفل زفاف منير حسن عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق.

ويبدو أن الفنان خالد سرحان، ورط نفسه فى تدخله للصلح بين فهمى وشيكا، بعد أن وجه رسالة لكلاً منهما عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، ولكن وقع سرحان في الفخ وأضاف صورة المطرب أحمد فهمي بدلاً من الممثل أحمد فهمي.

وكتب سرحان قائلاً ” شيكابالا لاعب كبير وعاقل وأنا بحبه على المستوى الشخصي، وأحمد فهمي من أقرب الفنانين لقلبي سواء كا مغني او كا ممثل، ما تخلوش الشيطان يدخل بينكم يا جماعة واستهدوا بالله كدا”، وسرعان ما تدخل عدد كبير من متابعيه وجمهوره فى التعليقات لمطالبته بتغير الصورة وإضافة صورة الممثل أحمد فهمى بدلاً من المطرب أحمد فهمي.

وسرعان ما وقع النجم فتحى عبد الوهاب فى نفس الفخ، الذى تورط فيه الفنان خالد سرحان، حيث نشر عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك صورة للمطرب أحمد فهمى، بدلاً من الممثل أحمد فهمى وبجوارها صورة لشيكابالا، وتساءل عن أسباب الشجار قائلاً ” ايه اللي بيحصل يا جماعة عشان مش فاهم؟”، ليضيف هاشتاج “شواحة” في إشارة منه للمطرب الشعبي شواحة الذى يشتهر برؤية الأشياء بطريقة خاطئة ليشير إلى معرفته بالخطأ، وبالرغم من ذلك واصل للنهاية بشكل ساخر.

يذكر أن مشادة عنيفة نشبت بين نجم نادى الزمالك شيكابالا، والفنان أحمد فهمى، المعروف بانتمائه للنادى الأهلى، أثناء تواجدهما فى إحدى حفلات الزفاف التى تصادف حضورهما فيها معًا، وجاءت هذه المشادة على خلفية خلاف سابق بينهما بسبب فريقى الأهلى والزمالك، وعلى الفور التفت حولهما كاميرات التصوير والهواتف لتوثق المشادة الكلامية بينهما، فيما كان يحاول عدد من الحضور تهدئة الأمور بينهما.

ظهر شيكابالا وأحمد فهمى، وهما يتبادلان الحديث وكان يقبل فهمى رأس شيكابالا فى محاولة لتهدئة الأمور بينهما، لكن يبدو أن نجم الزمالك لم يهدأ وعادت المشادة لتتجدد مرة أخرى بينهما، فتدخل حينها عدد من الحضور للفصل بينهما حتى لا يتطور الأمر، وعلى الفور انتشر مقطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى، كما تم تدشين هاشتاج باسم الفنان أحمد فهمى بقائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، الأمر الذى جعل المشادة تمتد إلى مشجعى الناديين عبر موقع التدوينات والحديث حول تصرف كلا منهم.

ودائما ما يعبر النجم أحمد فهمى عن حبه وعشقة للنادى الأهلى وجمهوره، حيث سبق وأن شارك مع شقيقه الفنان كريم فهمى خلال انضمامهما لناشئى النادى الأهلى، ليعبر عن دعمه للقلعة الحمراء على هاشتاج “جمهورك معاك يا أهلى”، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع “تويتر”: “‏أنا وكريم أثناء اللعب فى ناشئى النادى الأهلى ‎#جمهورك_معاك_يا أهلى”.

%d مدونون معجبون بهذه: