السياسة والشارع المصريعاجل

“خطة البرلمان” تؤجل مناقشة الموازنة.. ووكيل اللجنة: أمامنا ٨٥ يوما

أعلن ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن اللجنة قررت تأجيل اجتماعاتها لمناقشة الموازنة العامة للدولة، التي كان من المقرر عقدها بدءا من يوم الثلاثاء المقبل، وذلك تنفيذا لتعليمات وزارة الصحة بشأن ضرورة تأجيل أي اجتماعات أو فعاليات خلال الأسبوع الحالي والأسبوع المقبل، نظرا لأنهما من أخطر فترات انتشار وزيادة الإصابة بفيروس كورونا.

وقال عمر في تصريح خاص لـ”فيتو”، إن ذلك التأجيل لن يؤثر في مناقشات الموازنة العامة، حيث ما زال أمامنا ٨٥ يوما لمناقشتها وإقرارها، وهى فترة ليست قصيرة ومناسبة ويمكن الانتهاء من الموازنة خلالها.

وكان من المقرر أن تعقد اللجنة ٦ اجتماعات الأسبوع الحالي، بدءا من يوم الثلاثاء المقبل، لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة للدولة للعام المالى الجديد.

كما كان من المقرر أن تناقش في اجتماعى يوم الثلاثاء المقبل، بمناقشة موازنتى وزارتى المالية والتخطيط، وذلك بحضور كل من وزير المالية الدكتور محمد معيط، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، وتناقش اللجنة خلال اجتماعاتها يوم الأربعاء المقبل، موازنتى وزارتى الكهرباء والبترول، بحضور مسئولي الوزارتين، كما تناقش اللجنة خلال اجتماعاتها يوم الخميس المقبل، موازنتى وزارتى الزراعة والرى، بحضور مسئولي الوزارتين.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: