رياضة محليةعاجل

دوري أبطال أفريقيا، الأهلي يعتمد رسميا أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني

دوري أبطال أفريقيا، أعلنت لجنة المباريات بالنادي الأهلي أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل بإستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني
وجاءت على النحو التالي:
٥٠ جنيهًا للدرجة الثالثة
٦٠ جنيهًا للدرجة الثانية
٢٠٠ جنيه للدرجة الأولى
٦٠٠ جنيه للمقصورة الأمامية

ومن المقرر طرح التذاكر عبر السيستم الإلكتروني في منتصف الليلة. جاء ذلك في ضوء المشاورات العدَّة التي جرت مع الجهات المعنية خلال الأيام الماضية، وفي مقدمتها الأمن وشركة «تذكرتي» وشركة «ستادات».

وأبدت كل هذه الجهات تعاونًا كبيرًا مع النادي وحرصت على تلبية رغبته في النزول بأسعار التذاكر في هذه المباراة المهمة إلى أقصى درجة ممكنة.
ووجه النادي الشكر والتحية إلى كافة الجهات الوطنية التي بذلت جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في هذا اللقاء المرتقب، والذي يحتاج فيه إلى جماهيره الوفية التي تمثل القاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات، وهي دائمًا ما تضرب المثل في الالتزام والتشجيع المثالي ومساندة لاعبيها طوال الوقت.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني
وتذاع مباراة الأهلى والهلال السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباريات الأهلي مع أندية السودان
والتقى الأهلي مع الأندية السودانية 21 مرة قبل ذلك بجميع البطولات، وحسم الأهلي الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 لقاءات.

ووصل عدد الأندية السودانية التي واجهها الأهلي إلى فريقين فقط، وهما: المريخ والهلال.

مواجهات الأهلي والهلال السوداني
والتقى الأهلي مع الهلال السوداني في 11 مباراة حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق الانتصار 4 مرات، مقابل ثلاثة للهلال وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.

مواجهات الأهلي والمريخ السوداني
وتقابل الأهلي والمريخ في 10 لقاءات قبل ذلك حيث حقق الأهلي الفوز في 7 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين وتلقى خسارة واحدة فقط.

أهداف الأهلي أمام الأندية السودانية
وسجل لاعبو المارد الأحمر 30 هدفًا في مرمى أندية السودان، في حين سجلت الفرق السودانية 16 هدفًا في شباك الأهلي.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى والهلال السوداني
ويدير عبدالعزيز بوه مباراة الأهلى والهلال السوداني ويساعده كل من حامدين ديبا وإبراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.

فرص الأهلي في التأهل إلى الدور ربع النهائي
وتعادل الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي جعل بطل جنوب أفريقيا يضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي بعدما وصل رصيده إلى 11 نقطة بينما استمر الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويأتي في المركز الثالث الأهلي برصيد 7 نقاط وفي المركز الرابع القطن الكاميروني بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة بفارق هدفين ليحسم المواجهات المباشرة لصالحه وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما خسر مواجهة الدور الأول بنتيجة (1-0) في السودان.

ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا
-صن داونز 11 نقطة.

-الهلال السوداني 10 نقاط.

– الأهلي 7 نقاط.

-القطن الكاميروني بدون نقاط

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: