ديربي الرياض …النصر علي الهلال بهدف نظيف في الدوري السعودي

عدد المشاهدات: 44

حسم النصر ديربي الرياض لصالحه بنتيجة 1 / 0 ضد الهلال في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “مرسول بارك” ضمن منافسات الجولة 20 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.

جاء الهدف عن طريق اللاعب بيتي مارتينيز في الدقيقة (21) من عمر الشوط الأول بعد تلقيه كرة طويلة خلف دفاعات الهلال حولها بيسراه الى مرمى عبد الله المعيوف.

واستطاع النصر الابتعاد عن مناطق الخطر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما ارتقى 3 مراكز بالكامل وأعاد الثقة لنفسه في البطولة في رحلة البحث عن تعويض اخفاقات الجولات الماضية.

وشهدت المباراة اشهار حكم المباراة 12 إنذاراً أصفر بواقع 6 لكل فريق في واحدة من المباريات الأكثر سخونة.

بهذه النتيجة ارتقى النصر الى المركز الثامن برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 وخسارة 8 لقاءات.

بينما واصل الهلال وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين رغم الخسارة برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات في البطولة القارية.

ويتصدر الفرنسي بافتيمبي جوميز قائمة هدافي فريق الهلال والدوري السعودي حتى الآن، برصيد 14 هدفًا، بينما يتصدر البرازيلي بيتروس قائمة هدافي النصر برصيد 4 أهداف.

وواصل الشباب صدارة جدول ترتيب الدورى السعودي هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة، فيما جاء الأهلي فى المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفارق 6 نقاط.