أخبار العالمأخبار عالمية

ديلى ميل: القبض على رجل يحمل سكينا فى قصر باكنجهام والحكم بسجنه 6 أشهر

حكم على رجل حاول التسلل إلى قصر باكنجهام وهو يحمل سكينا معدنيا، بالسجن لمدة 6 أشهر، فيما قال حراس القصر إن الرجل كان يحاول العثور على مرحاض، وعندما واجهوه وأعطى لهم اسمًا مستعارًا اكتشفوا أنه يحمل سكينا من نوع “ستانلى” عند تفتيشه.

حُكم على طومسون بالسجن 6 أشهر بتهمة التعدي على موقع محمي عندما مثل أمام محكمة وستمنستر الابتدائية ببريطانية، وقال القاضى إنه “ليس لديه فكرة عما إذا كانت نيته هو التسبب في الخوف أو الأذى لأحد أفراد العائلة المالكة أو موظفيهم”.

 

وقال قاضي المقاطعة أندرو جولدسبرينج: “ليس لدي أي فكرة، ما هي نيته، لا أقبل في هذه المرحلة أنه كان يسعى لاستخدام المرحاض، لنكن صريحين حيال ذلك، لا يمكن أن يكون على علم بمكان وجوده – إنه مبنى واضح إلى حد ما، كبير إلى حد ما، يعرف معظم الناس ما هو عليه”، وذلك وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وأضاف القاضى: “أعطى اسما مستعارا، في كل مرة يسأل فيها هذا السؤال المحدد، ولا يقول أي تعليق، قد يكون السبب الحقيقي لوجوده هناك أكثر جدية مما قد أقدره، لكنني لن أقوم بهذه القفزة وأخمن السبب”.

 

فيما أخبر المدعي العام توم هيسلوب، المحكمة، أن طومسون دخل قصر باكنجهام عبر مدخل جانبي في حوالي الساعة 11:30 صباحًا يوم الخميس 15 أبريل من هذا العام، وقال:”عندما احتاج المكتب هناك إلى فتح البوابات للسماح لسيارة بالمرور بجوار طومسون، ذكر أنه يرغب في استخدام المرحاض، وتم اعتقاله خارج بوابات القصر، وبعد التفتيش تم العثور على سكين من نوع ستانلى بحوزته”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: