رئيس الكاف: مصر والرئيس السيسي قدما نموذجا رائعا فى تنظيم أمم أفريقيا

عدد المشاهدات: 79

جدد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” شكره للدولة المصرية على النجاح الباهر في تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية.

وقال أحمد أحمد في المؤتمر الصحفي المنعقد حالياً، “النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية كان يدور حولها الكثير من الشكوك، والان أجدد شكري للرئيس عبد الفتاح السيسي على التزامه بوعده في استضافة البطولة كما اشكر شقيقي هاني ابو ريدة الذي كان لا ينام لتجهيز كل شئ قبل البطولة واثناء سيرها”.

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، وجه الشكر إلى الدولة المصرية بعد التنظيم الرائع لبطولة كأس الامم الأفريقية، في الجمعية العمومية لـ”الكاف” صباح اليوم.

وقال أحمد أحمد، فى الكلمة التى ألقاها على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، “مصر حققت نجاحاً باهراً فى تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى على هذا التنظيم، وأيضا زميلى هانى أبوريدة الذى قدم عملا كبيرا دون نسيان كل القائمين على هذه البطولة”.

وأضاف رئيس “الكاف”، “الجميع شاهد العمل الكبير والرائع الذى قامت به اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، خاصة الملاعب التى نالت إشادة كبيرة من جانبى لاعبى المنتخبات المشاركة”.

ومن المقرر أن يجيب أحمد أحمد على أسئلة وسائل الإعلام التى ستحضر لمتابعة سير أعمال الجمعية العمومية، وهو المؤتمر الثانى الذى يعقده فى القاهرة على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث عقد مؤتمرًا قبل 24 ساعة على افتتاح البطولة، كما ينتظر أن يقوم رئيس “الكاف” بالرد على عدد من الاتهامات التي طالته في الفترة الأخيرة، منها التقرير الذي نشرته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” مؤخرا.

%d مدونون معجبون بهذه: