السياسة والشارع المصريعاجل

رئيس الوزراء: الأسعار زادت غصب عنا

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء،:”خلينا واقعيين بتحصل زيادات ولازم هتحصل غصب عنا لأن الأسعار برة بتزيد ولكن مبدأنا كدولة كيف نستوعب جزء من هذه الزيادات من خلال الاحتياطيات التي تم رصدها ونمرر جزء على المواطن، واللي نقدر نعمله من خلال جهاز حماية المستهلك، إننا نفعل عملية منظومة المراقبة على الاسواق وألا يكون هناك مغالاة في أي زيادات”.

وتابع خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الأحد لإعلان رؤية الدولة للتعامل مع الأزمة الاقتصادية:”طول ما المنافذ التابعة للدولة توفر السلع بكميات كبيرة مثلما حدث في شهر رمضان، هذا وحده يكون أداة ضبط للسوق إن شاء الله”.
وعقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ظهر اليوم الأحد، مؤتمر صحفي عالمي، لإعلان رؤية الدولة للتعامل مع الأزمة الاقتصادية العالمية الحالية، وكذا خطط وجهود جذب الاستثمارات المحلية الأجنبية.

وكان مدبولي أشار إلى لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع المجموعة الوزارية الاقتصادية، مؤكدًا في هذا الصدد أن أجهزة وجهات الدولة تتعامل مع مختلف السيناريوهات والتقديرات لتداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية على مصر، مشيرًا إلى أنه يأتي على رأس أولويات عمل الحكومة خلال هذه الفترة توفير السلع الأساسية بكميات تلبي احتياجات المواطنين، وكذا توفير مستلزمات الانتاج، بما يضمن استمرار عمل المصانع.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: