السياسة والشارع المصري

رئيس بايرن يرفض رحيل فليك لتدريب منتخب ألمانيا

أعرب كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، رفضه القاطع لرحيل مدرب الفريق، هانزي فليك، بعد نهاية الموسم الحالي لتدريب المنتخب الألماني خلفا ليواكيم لوف، الذي قرر ترك المنصب في الصيف المقبل.

وأضاف رومينيجه في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية وصحيفة “ذا أتلانتيك” موجها حديثه إلى الاتحاد الألماني: “سيكون عليكم التخطيط بدون الاعتماد على وجود هانزي”.

وأضاف رئيس بايرن ميونخ: “من واقع خبرتي، يتعين مراعاة المدربين الذين يعملون بشكل جيد في بايرن، والاحتفاظ بهم على المدى البعيد”.

ويرتبط فليك مع النادي البافاري بعقد يستمر حتى نهاية يونيو 2023. واستبعد رومينيجه مجددا توليه هو شخصيا منصبا في الاتحاد الألماني، كما وجه انتقادا صريحا للاتحاد، وقال رومينيجه إنه لا يهتم بالعمل في اتحاد “يحتاج إلى شهور لاتخاذ قرارات، ويشعر الجميع بالقلق حيال الأمور التي تحدث في الاتحاد”، وذلك في إشارة إلى العلاقة المتأزمة بين رئيس الاتحاد فريتس كيلر وأمينه العام فريدريش كورتيوس.

كما تحدث رومينيجه عن الخلاف بين المدير الفني للفريق، هانز فليك، وعضو مجلس الإدارة حسن صالح حميديتش، كما أشاد بالمهاجم ليفاندوفسكي ومانويل نوير بأنها صنعا فارقا مع العملاق الألماني خلال السنوات الماضية، وعلق على مواجهة باريس سان جيرمان السابقة.

وقال رومينيجه في تصريحات صحفية: “بالنظر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي مع باريس سان جيرمان، ربما كنا قد خسرنا بدون مانويل في المرمى، في الشوط الأول، قدم منافسونا أنفسهم بشكل جيد للغاية جداً”.

وأشاد: “روبرت ليفاندوفسكي ومانويل نوير، لدينا أفضل مهاجم وحارس مرمى في العالم في الفريق، هذا هو أساس نجاحنا في السنوات الأخيرة، كان روبرت ومانويل ممتازين الموسم الماضي”.

وعلق على الخلاف بين هانز فليك وحميديتش قائلا: “أجروا محادثة، قبل المباراة ضد لاتسيو، احتضنوا بعضهم وأفرغوا الأجواء إنها علامة جيدة أن ترى شخصين يتصرفان بشكل احترافي ويتقابلان، إنهما شخصيات مهمة في النادي، على الرغم من التقارير، لم تكن هناك حاجة لأي شخص في تدخل، لقد فعلوا كل شيء بأنفسهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: