رئيس هيئة تنشيط السياحة يفتتح الجناح المصرى بمعرض FITURE الدولى بإسبانيا

عدد المشاهدات: 52

افتتح المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، الجناح المصرى المشارك فى الدورة التاسعة والثلاثين للمعرض الدولى للسياحة والسفر فيتور«FITURE»، وذلك بمشاركة السفير المصرى عمر سليم، سفير مصر بإسبانيا، وشهد الجناح المصرى إقبالاً من قبل زوار المعرض.

كان قد افتتح صباح اليوم ملك إسبانيا فيليب السادس والملكة ليتيسيا المعرض، وأجريا جولة فى عدد من الأجنحة المشاركة بالمعرض.

ومن المقرر، أن يعقد المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة، خلال فترة انعقاد المعرض التى تمتد فعالياته حتى 27 يناير الجارى، العديد من الاجتماعات المهنية مع شركات السياحة وكبار منظمى الرحلات وشركات الطيران العاملة بالسوق الإسبانى والبرتغالى وأسواق أمريكا اللاتينية خاصة السوق البرازيلى والأرجنتينى، إلى جانب عقد عدة لقاءات على المستوى الرسمى منها لقاء مع إيزابيل أوليفر، سكرتير الدولة للسياحة ومسئول السياحة الأول بإسبانيا.

جدير بالذكر أن الثلاثة أيام الأولى للمعرض يجرى فيها عقد لقاءات مهنية للمتخصصين بالمجال السياحى، بينما يخصص اليوم الرابع والخامس للجمهور لمشاهدة الأجنحة الخاصة بالدول المشاركة والتعرف على المنتجات السياحية المختلفة.

%d مدونون معجبون بهذه: