أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

راموس: زيدان أسطورة كلاعب ومدرب ، وجود ميسي حرمنا حصد مزيد من الألقاب

تحدث سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني، عن الكلاسيكو القادم أمام برشلونة، المقرر له مساء السبت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021، حيث يعد البرغوث هو أكثر من سجل بقميص البارسا في شباك الفريق الملكي.

وقال راموس في تصريحات صحفية مساء الأربعاء: “عانينا ضد ميسي بمرور السنوات، ربما لو لم يكن في برشلونة لكنا فزنا بمزيد من الألقاب”.

وأضاف سيرجيو راموس: “زيدان أسطورة كلاعب ومدرب، إنه شخص طبيعي وبسيط، قدوة لنا جميعًا”. وشدد سيرجيو راموس: “يمكن أن ألعب بشكل جيد أو سيئ، لكنني أحاول تقديم كل ما لدي. عندما تفعل ذلك فبغض النظر عما يحدث، سيكون لديك أشياء قليلة فقط لتُلام عليها”.

وواصل راموس: أنا لاعب يعتمد كثيرًا على لياقته البدنية، الأجنحة والمهاجمون يكونون أقوى عادة وأسرع، لكني لا أريد أن يكون لدي نقطة ضعف بدنية أو في السرعة، لذا أقضي ساعات طويلة في صالة الألعاب الرياضية وأضغط على نفسي”. وتابع راموس: “مع مورينيو لعبنا عددًا نهائيًا من مباريات الكلاسيكو مع خشونة كبيرة، من طرفهم”.

واختتم سيرجيو راموس: لقد واجهنا أفضل نسخة من برشلونة في التاريخ. لقد امتلكنا مدربًا عظيمًا مثل مورينيو، ومع ذلك كان من الصعب الفوز عليهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: