أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

رسمياً.. نهائى دورى أبطال آسيا بحضور 68 ألف مشجع

أعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء، أن نهائي دوري أبطال آسيا 2021 بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي سيشهد حضوراً جماهيرياً كاملاً، يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الملك فهد الذي يتسع لنحو 68,000 متفرج في الرياض.

ونشر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانا رسميا اليوم أكد فيه، إقامة المباراة بنسبة حضور جماهيري 100%، وذلك مع المحافظة الكاملة على بروتوكولات التعامل مع جائحة كورونا التي وضعها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والسلطات المختصة في السعودية.

وأضاف البيان وصادق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، إقامة المباراة بنسبة حضور جماهيري 100%، وذلك مع المحافظة الكاملة على بروتوكولات التعامل مع جائحة كوفيد-19 التي وضعها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والسلطات المختصة في السعودية.

وأقيمت 3 مباريات ضمن الأدوار الإقصائية لمنطقة غرب آسيا في الرياض، حيث حضر 20,000 متفرج مباراة ربع النهائي بين الوحدة الإماراتي والنصر السعودي، على ستاد جامعة الملك سعود، كما حضر 15,000 متفرج مباراة بيرسيبوليس الإيراني مع الهلال السعودي على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

دورى ابطال اسيادورى ابطال اسيا

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: