أخبار فنية و ثقافيةعاجل

رسميا.. شاكيرا وبيكيه يعلنان انفصالهما ويطالبان باحترام خصوصيتهما

أصدر الثنائي جيرارد بيكيه وحبيبته المغنية الكولومبية شاكيرا، بيانا صحفيا منذ قليل يعلنان فيه خبر انفصالهما بشكل رسمي.

وطالب الثنائي في البيان احترام خصوصيتهما قائلين:”نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل، رجاءً من أجل أطفالنا، نتمنى احترام الخصوصية، وشكرًا لكم”.

وكشف موقع الديلي ستار الصحفي أن الثنائي بيكيه وشاكيرا كان يخططان بالفعل لإصدار بيان بعد شائعات خيانة بيكيه لشاكيرا مع فتاة شقراء.

وأكد الموقع الإخباري أن الزوجين يمران بأسوأ أزماتهما منذ 10 سنوات، واصفين أن علاقتهما معلقة بخيط رفيع.

مفتاح المنزل
عرض برنامج ”Suelta La Sopa“ الإسباني صورة حصريا تظهر لاعب فريق برشلونه الإسباني جيرارد بيكيه وهو يقرع جرس باب منزله الذي يعيش فيه مع حبيبته المغنية شاكيرا وأطفالهم، ما يعني أن بيكيه لم يعد لديه مفاتيح منزله.

وقالت مذيعات البرنامج الإسباني تعليقا علي الصورة، يبدو أن الرومانسية بين شاكيرا وبيكيه تمر بواحدة من أكثر اللحظات تعقيدًا في تاريخهما، لأنه بعد أن ترددت شائعات بأن كلاهما لم يعودا يعيشان تحت سقف واحد وأن اللاعب بيكيه يعيش في شقة مستقله بمفرده في مدينة برشلونة.

وكشفت التقارير أن لاعب كرة القدم بيكيه خان شاكيرا مع فتاة شقراء تبلغ من العمر 20 عامًا.

كشف برنامج ”Suelta La Sopa“ التلفزيوني بشكل حصري، أول ظهور للاعب برشلونه جيرارد بيكيه وصديقته المطربة الكولومبية شاكيرا، لأول مرة علنًا، بعدما التقارير الصحفية التي نشرت عن خيانته لها مع فتاة تبلغ 20 عامًا.

وأوضح البرنامج إن عدسات المصورين رصدت خروج بيكيه مع شاكيرا في سيارة يقودها بيكيه معًا لأول مرة بعدما تردد عن شائعات بشأن خيانته لها، وأذاع البرنامج بعض الصور لبيكيه وشاكيرا داخل سيارة وحدهما دون ابنيهما ميلان وساشا، وكانت علامات الحزن واضحة على وجه شاكيرا البالغة من العمر 45 عامًا.

شاكيرا في المستشفي
كشفت تقارير صحفية عن تعرض المطربة العالمية شاكيرا إلى أزمة نفسية ونقلها إلى أحد المستشفيات بمدينة برشلونة، وذلك بعد تداول أنباء خيانة لاعب برشلونة بيكيه لها، حيث نشرت مجلة hola، تقريرًا يوم الجمعة ذكرت فيه بأن جيران شاكيرا وبيكيه شاهدوا سيارة إسعاف موجودة بالقرب من منزل الثنائي ونقلت المغنية العالمية شاكيرا إلى أحد المستشفيات الطبية في مدينة برشلونة ومعها بيكيه الذي ظهرت عليه علامات التوتر والقلق.

وقد كشفت موقع EL PERIÓDICO الإسباني في تقرير صادم لمحبي الثنائي المغنية شاكيرا ولاعب برشلونة بيكيه، عن انفصالهما رسميًّا خلال الأيام المقبلة.

وكشف الموقع الإسباني أن المغنية ‏شاكيرا ضبطت بيكيه في علاقة مع امرأة أخرى، وسينفصلان قريبًا ويعيش بيكيه بمفرده الآن في شقة بمدينة برشلونة.

مهرجان كان
وفي سياق منفصل، تألقت المغنية العالمية شاكيرا بفستان أسود على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي مؤخرًا، حيث ظهرت بمفردها في أكثر من مناسبة ضمن فاعليات وحفلات المهرجان الفرنسي، هو ما عزز أخبار انفصالها عن والد أبنائها لاعب الكرة بيكيه.

كأس العالم
وتصدرت المغنية العالمية لبنانية الأصل شاكيرا التريند العالمي في الساعات الأخيرة الماضية، بسبب مطالبات عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بأن تؤدي شاكيرا الأغنية الرسمية لكأس العالم 2022 في قطر.

واسترجع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أغنية “واكا واكا”، التي غنتها شاكيرا في حفل افتتاح كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب أفريقيا، مؤكدين أنها كانت الأفضل بين جميع أغاني كأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: