رياضة محلية

رسميًا.. تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلي

تلقي نادي بيراميدز إخطارا رسميا بتأجيل لقائه أمام الإسماعيلي والذي كان من المقرر إقامته غدا الأحد بالدوري الممتاز.

تأجيل لقاء بيراميدز والإسماعيلي

وجاء قرار اتحاد الكرة بتأجيل لقاء بيراميدز والاسماعيلي بسبب اثبات ايجابية اكثر من 10 حالات كورونا بالفريق عقب عودته من نيجيريا منذ أيام.

موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي

يذكر أن إدارة المسابقات باتحاد الكرة قررت في وقت سابق تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الجولة 25 من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها غدا الأحد.

وأخطرت إدارة المسابقات نادي بيراميدز بتعديل موعد المباراة لتكون في التاسعة مساء بدلا من الساعة السابعة على استاد الدفاع الجوي.

مسحة كورونا

وارتفعت حدة الإصابات مجددا بين أفراد الفريق بعد مسحة وقائية أجراها النادي أول أمس، ما تطلب معه إجراء مسحة أخرى عاجلة امس تظهر نتيجتها اليوم والتي يتحدد في ضوئها الوضع الطبي والصحي داخل الفريق قبل خوض مباريات المرحلة المقبلة.

كورونا تضرب بيراميدز

وعلى الرغم من الإجراءات الاحترازية المشددة والاحتياطات الضخمة وإجراء مسحات مستمرة بين اللاعبين وتطبيق التباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامة بصورة مستمرة، إلا أن فيروس كورونا انتشر مؤخرا بين أفراد فريق نادي بيراميدز سواء جهازا فنيا وإداريا وطبيا ولاعبين في أعقاب الرحلة الأخيرة للنادي في نيجيريا من أجل مواجهة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: