أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

رسميًا .. لوتشيانو سباليتي مدربًا جديدًا لنادى نابولي الإيطالي

أعلن نادي نابولي، بشكل رسمي، منذ قليل، تعاقده رسميًا مع المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي لتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبلونشر النادي الإيطالي بيانا عبر موقعه الرسمي وحسابه عبر توتير يؤكد فيه أن لوتشيانو سباليتي صاحب الـ62 عامًا، هو المدرب الجديد لفريق الجنوب.

نابووولي
من جهته قال دي لورينتيس رئيس النادي، “يسعدني أن أعلن أن لوتشيانو سباليتي سيكون مدرب نابولى الجديد اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل. مرحبًا بلوتشيانو، سنقوم معًا بعمل رائع.”.

وسيتولى سباليتي مهمة تدريب نابولي وذلك خلفًا لمواطنه جينارو جاتوزو والذي رحل عن الفريق وسيتولى تدريب فيورنتينا في الموسم القادم.

وفشل جاتوزو في قيادة نابولي للتأهل لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما تعادل في الجولة الأخيرة من الكالشيو أمام فيرونا 1-1.

وسيشارك نابولي خلال الموسم الفادم في بطولة الدوري الأوروبي وذلك بعدما احتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

فيما ودع جينارو جاتوزو المدير الفني الجديد لفريق فيورنتينا جماهير فريقه السابق نابولي قبل الإعلان بلحظات عن تعيينه مدربا جديدا للفيولا، شكر فيها الجماهير والإدارة واللاعبين على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي وبداية فترة جديدة ورحلة في عالم التدريب مع منافس آخر.

وأعلن نادي نابولي رسميا رحيل مديره الفني جينارو جاتووزو عقب انتهاء الموسم، وفشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد سقوطه فى فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه فريق هيلاس فيرونا، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأول، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي.

وقال جينارو جاتوزو في بيان رسمي على موقع نادي نابولي: “كان تدريب نابولي رائعًا، عام ونصف مكثف وثمين سيظل في قلبي لفترة طويلةـ أشكر اللاعبين وموظفي النادي والرئيس أوريليو دي لورينتيس الذي منحني هذه الفرصة”.
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: