أخبار فنية و ثقافية

زوجة سعد الصغير تعلق على زواجه من فتاة شابة: “أشوف فيكو يوم”

علقت “نور الهدى” زوجة الفنان سعد الصغير وأم أبنائه، على خبر زواجه من الممثلة الشابة برلنتي عامر، حيث كتبت “نور الهدى” بعض التدوينات عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث قالت في تدوينتها: “حسبي الله ونعم الوكيل.. يا رب اشوف فيكو يوم يار ب”.

ونشرت قبلها تدوينة أخرى أرفقتها ببعض الصور التي تجمعها بأبنائها، وعلقت قائلة: “عمرى وحياتى ودنيتى.. باحمد ربنا إنى فعلا عرفت أربى رجالة أتشرف بيهم..  سندى وعمرى.. كل دول تربيتى وشقى عمرى كله.. توتى وحودة ومنة ومودى.. يارب يدينى طول العمر وافرح بيكو واعيش واربي عيالكو زى ماربتكو”.

وجاء إعلان سعد الصغير عن زواجه بعد احتفاله بخطوبة ابنه الأكبر محمود الصغير بوقت قصير.

أزمة سعد الصغير
وكشف مصدر مقرب من سعد أن هناك أزمة كبيرة بينه وبين زوجته وأبنائه بسبب تلك الزيجة، حيث إنه تزوجها سراً، واضطر لإعلان ذلك بعد إصرار برلنتي، خاصة أن أفراد أسرته قد علموا بالخبر.

وكان سعد الصغير قد أكد أن زواجه من الراقصة شمس كان محرما، معللا ذلك بأنها قامت بعمل سحر له وتسببت في أن يكره زوجته وأمه الراحلة، ولكنه استطاع أن يعود لطبيعته.

زيجات سعد الصغير
تزوج سعد الصغير ثلاث مرات: الأولى من امرأة خارج الوسط الفني وهي زيجة نتج عنها وجود أربعة أبناء، أما الزواج الثاني الذي وصفه بالمُحرم فكان من الراقصة شمس، والثالثة من برلنتي عامر.

ويعتبر محمود الصغير هو الابن الأكبر للفنان سعد الصغير، خريج إعلام القاهرة، لعب في بداياته برفقة أخيه الأصغر في صفوف فريق النادي الأهلي، ثم الانتقال لنادي بتروجيت، والاحتراف في أحد الأندية الأوروبية ثم العودة لنادي سيراميكا كليوباترا.

والثاني هو محمد الشهير بـ «توتي» بدأ أيضاً حياته باحتراف كرة القدم داخل النادي الأهلي، ثم الانتقال لنادى الإنتاج الحربى، والذى استمر داخل صفوفه لفترات طويلة، والانتقال في النهاية لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

أما منة الصغير، فمن المعروف، أنها لم تظهر في وسائل الإعلام، حيث تفاجأ عدد من رواد السوشيال ميديا، منذ فترة بها بعد نشر شقيقها الأكبر محمود صورة تجمعه بها.

أما أحمد الشهير بـ«مودي»، فهو أصغر أبناء سعد الصغير ولم يتخط عمره الـ 7 سنوات، والذى دائماً يظهر برفقة أشقائه، ويعرفه الجمهور من خلال الفيديوهات الفكاهية.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: