أخبار فنية و ثقافية

سامو زين يجسد 20 شخصية في “طعم الدنيا”

بدأ الفنان السورى، سامو زين، تصوير أول مشاهده فى مسلسله الجديد «طعم الدنيا» والذى يعد أولى تجاربه فى عالم الدراما.
ويعود به للتمثيل بعد تجربته الأولى فى فيلم (٩٠ دقيقة) الذى قدمه قبل سنوات مع الفنانة غادة عبدالرازق، وزينة، ونهال عنبر، وأحمد هارون، وحجاج عبدالعظيم، وكان الفيلم من تأليف وليد التابعى، وإخراج إسماعيل فاروق.
وقال سامو زين، فى تصريحات خاصة لـ «البوابة»، إن سبب موافقته على بطولة العمل هو إعجابه بالموضوع الذى يقدمه فى المسلسل وفكرته هو ما شجعه لخوض تجربة التمثيل من جديد، موضحا أن المسلسل تنتمى أحداثه لنوعية المسلسلات الطويلة ذات الـ ٦٠٠ حلقة، لافتا إلى أنه لم يحدد حتى الآن إذا كان سيغنى فى المسلسل أم لا، خاصة أن المسلسل ما زال فى طور الكتابة، مشيرا إلى أنه يجسد ما يقرب من ٢٠ شخصية طوال حلقات «طعم الدنيا».
وأوضح، أنه قام بالتحضير للعمل على مدار أكثر من شهر سابق، لتحديد ملامح كل شخصية سيتم تقديمها، مؤكدا أن الحكم فى النهاية سيكون للجمهور، معربًا عن سعادته بالعمل مع فريق المسلسل الذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة فى العمل الدرامى، مؤكدا أنه قد حصل على كورس تمثيل العام الماضى مع المخرج الكبير على بدرخان، لاكتسابه المزيد من الخبرة فى عالم التمثيل. مسلسل «طعم الدنيا» بطولة سامو زين وعلا غانم، وأحمد هارون، ونهال عنبر، وأحمد صلاح حسنى، وتأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج عبدالعزيز حشاد، ومن المقرر عرضه بعيدا عن السباق الرمضانى المقبل.
زر الذهاب إلى الأعلى