اقتصاد وأعمال

سيجما ترفع القيمة العادلة لسهم «إم بي للهندسة» إلى 7.2 جنيهات

سيجما ترفع القيمة العادلة لسهم «إم بي للهندسة» إلى 7.2 جنيهات

 

 

رفع تقرير بحثي لشركة «سيجما كابيتال»، القيمة العادلة لسهم شركة شركة «إم بي للهندسة» إلى 7.2 جنيهات، بنسبة نمو متوقع بنحو 21%، وأوصت مستثمري البورصة بشراء السهم.

 

وأشارت «سيجما» إلى أن مشاركة «إم بي للهندسة» في مشروعات مع القوات المسلحة والحكومة المصرية، يضمن لها استمرارية في أحجام أعمالها من المشروعات خلال الفترة المقبلة، لافتًا في الوقت ذاته إلى أن خطة الشركة التوسُّعية والتي تتضمَّن الاستحواذ على قطعة أرض مساحتها 11 ألف متر مربع مجاورة للمصنع الحالي في مدينة السادات، ستساهم في زيادة الفترة الزمنية التي تحقق فيها الشركة معدلات نمو مرتفعة.

 

وفي السياق ذاته ألمحت «سيجما» إلى أن أزمة العملة الأجنبية في مصر تضع ضغوطا على جميع المستوردين لتوفير العملة الأجنبية المطلوبة، كما أن العام الحالي يعد تحديا كبيرا للمستوردين بشكل عام و«إم بي للهندسة» ليست استثناء من هذه القاعدة.

 

وتسعى شركة «كاتليست بارتنرز» لطرح 27.6% من أسهم شركة «إم بى للهندسة» للاكتتاب العام خلال النصف الثانى من شهر مارس الجاري بقيمة إجمالية 32.8 مليون جنيه وبسعر 5.95 جنيهات للسهم.

 

الجدير بالذكر أن المعلومات الواردة في التقرير مجرد استشارة فنية، كما أن المستثمر يمتلك حرية البيع والشراء طبقًا لقراره الاستثماري الخاص به

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: