سيلتا فيجو يمنح ريال مدريد هدية ثمينة بالتعادل أمام برشلونة.. فيديو

عدد المشاهدات: 70
سقط فريق برشلونة الإسبانى، فى فخ التعادل الإيجابى القاتل أمام نظيره سيلتا فيجو، بهدفين لكل منهما ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” التي عادت مؤخرا بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو فى الدوري الإسباني

نجح لويس سواريز في تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالونى عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 20 من زمن المباراة بعدما خدع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الجميع ومرر الركلة الحرة إلى المهاجم الأوروجويانى بدلا من تسديدها في المرمى.

وأدرك اللاعب الروسى فيدور سمولوف هدف التعادل لصالح سيلتا فيجو في الدقيقة 50 بعد خطأ فادح لمدافعى برشلونة.

وعاد لويس سواريز من جديد ليسجل هدف برشلونة الثانى أيضا من صناعة ميسي في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

وخطف ياجو أسباس هدف التعادل القاتل للفريق صاحب الأرض والجمهور من ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وبدأ برشلونة المباراة بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيميدو – بيكيه – أومتيتى – خوردى ألبا

خط الوسط: راكيتيتش – ريكى بويج – فيدال

خط الهجوم: فاتى – سواريز – ميسى

سيلتا فيجو ضد برشلونة

بهذه النتيجة، يستعيد برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدى ريال مدريد الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 68 نقطة حيث يحل الفريق الملكى ضيفا ثقيلا في نفس الجولة على إسبانيول مساء غدا الأحد، فيما يأتي سيلتا فيجو في المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة.

ومنح الفريق الكتالونى فرصة ذهبية لغريمه التقليدى ريال مدريد فرصة الابتعاد بصدارة الليجا حال تحقيق الأخير الفوز على نظيره إسبانيول والاقتراب خطوة أكبر من التتويج باللقب.

وافتقد برشلونة فى لقاء اليوم، مجهودات الثلاثى فرانكى دى يونج وسيرجى روبرتو، بالإضافة إلى عثمان ديمبيلى للإصابة، وسيرجيو بوسكيتس بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

الوسوم:, ,
الوسوم:, ,
%d مدونون معجبون بهذه: