شاهد بالفيديو | أوباما يتلاعب بدفاع المصري ويضيف الثانى للزمالك

45

أضاف يوسف أوباما هدف فريق الزمالك الثانى فى مرمى المصرى بالدقيقة 38 بعدما تلاعب بدفاعات الفريق البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز، والمقامة حاليا على ملعب استاد برج العرب فى الإسكندرية.

بدأ اللقاء بهجوم خاطف للزمالك وسدد كاسونجو كرة قوية تصطدم فى أقدام الدفاعات البورسعيدية ونجح احمد مسعود حارس المصرى فى إبعاد إحدى الكرات الطويلة قبل أن تصل إلى الكونغولى كاسونجو فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وراوغ إسلام عيسى لاعب المصرى التونسي حمدي النقاز فى الدقيقة الثالثة وسدد الكرة قوية تمر على يسار مرمى محمود عبدالرحيم جنش حارس الفارس الأبيض.

وكاد محمود عبدالمنعم كهربا أن يهدد مرمى المصرى فى الدقيقة الخامسة واصطدمت الكرة بقدم مدافع الفريق البورسعيدى وسدد فى الدقيقة العاشرة إسلام عيسى كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر على يسار حارس الزمالك.

أحرز محمود عبدالمنعم “كهربا” هدف صاروخى فريق الزمالك الأول فى مرمي المصري بالدقيقة 11 بعدما تلقى تمريرة من كاسونجو سددها بقوة على يمين حارس المصرى.

كثف لاعبو الزمالك من الهجمات على الدفاعات البورسعيدية وشكل الثنائي كاسونجو وكهربا خطورة على المصرى ونجح جنش فى الامساك بالكرة قبل أن يلحق بها إسلام عيسى فى الدقيقة 27.

أترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here