السياسة والشارع المصريعاجل

شعبة الدواجن: هبوط أسعار أعلاف الفراخ من 32 إلى 27 ألف جنيه للطن

أعلن سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية، هبوط سعر أعلاف الفراخ من مستويات 32 ألف جنيه للطن الشهر الماضي إلى 27 ألف جنيه للطن حالياً في تداولات هذا الأسبوع مما كان له أثر على حركة سوق الدواجن، والذي سجل تراجع بحوالي 7 جنيهات في السوق للمستهلكين.

وأضاف سامح السيد، في تصريحات خاصة، أن الأعلاف لها دور رئيس في حساب تكلفة إنتاج كيلو الفراخ البيضاء، وحدوث تغيرات في سعر العلف سيكون له اثار إيجابية على الأسعار خلال الأيام القادمة، متوقعًا استقرار الأسعار بالرغم من قفزة الطلب المتوقع حدوثها مع بداية شهر رمضان.

وكشف رئيس شعبة الدواجن، عن هبوط أسعار الفراخ من مستويات 106 جنيهات للمستهلكين إلى 99 جنيها مع هدوء في أسعار الأعلاف والتي يكون لها تأثير مباشر على الأسعار في الأسواق، وذلك بعد أن سجلت الأسعار ارتفاعات ملحوظة الفترة الماضية وصلت إلى 110 جنيهات للمستهلكين في بعض المناطق.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1243_2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى