عاجلمحافظات

شلل مروري في شوارع وأسواق الإسكندرية

شهدت شوارع وأسواق الإسكندرية الرئيسية زحاما شديدا، اليوم الأربعاء، قبل ساعات من ليلة السحور الأولى لشهر رمضان 2023، وتوقفت الحركة المرورية في عدد من الشوارع الرئيسية وظهرت كثافات مرورية على طريق الكورنيش.

شلل مروري بمنطقة عامود السواري
وشهدت منطقة عمود السوارى المنطقة التاريخية بكرموز شللا تاما في الحركة المرورية وسط محاولات من الأجهزة الأمنية والمرور التدخل لحل الأزمة، خاصة مع تواجد أفواج سياحية بالمنطقة.

وعلى كورنيش الإسكندرية وميدان المنشية شهدت الحركة المرورية بطئا شديدا في كافة الاتجاهات، وتوقفت الحركة المرورية بشارع السبع بنات ودوران محمد علي وسط تواجد شرطة المرور في بعض الأماكن في محاولة لفك الزحام الشديد.

وفي غرب الإسكندرية شهد شارع المكس وطريق الإسكندرية مطروح بالبيطاش والهانوفيل زحاما شديدا وبطئا شديدا في الحركة المرورية امتد إلى بوابة ميناء الدخيلة وتوقف الحركة المرورية في بعض الأحيان ومحاولات لفكها بواسطة المرور والأجهزة الأمنية.

وشهدت أسواق المنشية ومحطة مصر والهانوفيل وباب عمر باشا زحاما شديدا من أهالي المحافظة لشراء احتياجاتهم من مأكل ومشرب ومستلزمات رمضان في ليلة السحور.

حملات محافظة الإسكندرية
وشدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء وجميع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين.

وفي هذا الصدد؛ شنت وحدة التدخل السريع بالمحافظة تحت إشراف اللواء عمرو عبد المنعم بالتنسيق مع أحياء الإسكندرية حملات مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بجميع المناطق والشوارع بأحياء الثغر وأسفرت الحملات عن ضبط عدد 720 حالة إشغال متنوع علي مدار أسبوع.

وأكد محافظ الإسكندرية أن المحافظة تواصل حملاتها على مستوى الأحياء لإزالة كافة الإشغالات مع المتابعة المستمرة لعدم عودة الإشغالات مرة أخرى.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1243_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى