عاجل

شوط أول سلبي.. تألق جنش وغياب هجومي للزمالك أمام حسنية أغادير

عدد المشاهدات: 186

نهى فريق الزمالك الشوط الأول بالتعادل السلبي أمام حسنية أغادير المغربي فى المباراة المقامة حاليا على ملعب أدرار فى إطار ذهاب ربع نهائى كأس الكونفيدرالية.

بدأ اللقاء بضغط مغربي وحصل أحمد سيد زيزو على ضربة حرة وتصدى فى الدقيقة الثالثة محمود جنش لتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

شكل إبراهيم حسن ويوسف أوباما إزعاجا على دفاعات الفريق المغربي وأهدر صاديقى فرصة مؤكدة لتسجيل هدف أول للفريق المغربي بعدما تلقى تمريرة عرضية سددها بغرابة أعلى المرمى فى الدقيقة الخامسة.

استغل لاعبو حسنية أغادير تقدم عبدالله جمعة وقاموا بإرسال الكرات من خلفه شكلت خطورة على الدفاعات الزملكاوية وأنقذ جنش مرماه من تسديدة من زهير الشاوش من خارج منطقة الجزاء أبعدها إلى ضربة ركنية في الدقيقة التاسعة.

سدد زهير شاوش فى الدقيقة 20 كرة قوية تصطدم بدفاعات الزمالك من خارج منطقة الجزاء ونجحت دفاعات حسنية أغادير فى تحجيم خطورة خالد بوطيب داخل منطقة الجزاء.

اعتمد الزمالك على التوازن الدفاعي بالتزامن مع استغلال الهجمات المرتدة وسرعات أحمد سيد زيزو من الجبهة اليسرى، وشهدت النص ساعة الأولى أخطاء فى التمرير من جانب لاعبى الزمالك وسدد تامر صيام كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تعلو عارضة محمود جنش حارس الفارس الأبيض.

وفى الدقيقة 32 نجح محمود جنش فى إبعاد إحدى الكرات الخطيرة التى سددها مهاجم حسنية أغادير تتحول إلى ضربة ركنية وغابت الفاعلية الهجومية للفارس الأبيض حتى الدقيقة 35 ولم تشهد أى هجمة خطيرة على مرمى الحارس المغربي وتألق جنش فى التصدى لإحدى الكرات التى سددها تامر صيام لاعب الفريق المغربي.

الوسوم:
الوسوم:
%d مدونون معجبون بهذه: