شيكابالا مع الزمالك فى المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء فى دورى الأبطال

عدد المشاهدات: 45

استقرت إدارة الكرة بنادى الزمالك على ضم محمود عبد الرازق شيكابالا، كابتن فريق الزمالك، لبعثة الفريق المتجهة إلى المغرب الثلاثاء المقبل لمواجهة الرجاء المغربى يوم 18 أكتوبر الجارى فى الدور قبل النهائي لدورى أبطال أفريقيا.

انضمام شيكابالا لبعثة فريق الزمالك بعيدا عن جاهزيته الفنية والبدنية والمشاركة فى المباراة، حيث سيكون وجوده دعما كبيرا لزملائه قبل المباراة المهمة.

وفى نفس السياق يعود شيكابالا للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بداية من الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا، وتأتى مشاركة شيكابالا بعدما أنهى برنامج التأهيل الخاص الذى كان يؤديه مؤخرا.

وخضع شيكابالا لبرنامج تأهيل مكثف عبارة عن الجرى بأكياس من الرمال لتقوية عضلات السمانة والعضلة الأمامية منعا لتعرضه لإصابة جديدة.

فيما حذر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، لاعبي الفريق من الالتحامات والخشونة في مباراة حرس الحدود المقرر لها بعد غد في الدورى، وذلك خوفا من تعرض احدهم للإصابة قبل مباراة الرجاء المغربى المقرر اقامتها يوم 18 أكتوبر الجارى في المغرب ضمن مباريات الدور قبل النهائي لدورى ابطال افريقيا.

وطلب باتشيكو من لاعبي الزمالك تحقيق الفوز في مباراتي حرس الحدود والإسماعيلي في الدورى دون النظر للمركز الثانى، والاهم هو التركيز في بطولة دورى أبطال افريقيا.

من ناحية أخرى استقر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك ، علي الدفع بمحمود جنش حارس مرمي الفريق في التشكيل الأساسي لمباراة حرس الحدود المقرر لها الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 33للدوري ، حيث سيتم الاعتماد علي جنش في حراسة المرمي لإراحة محمد أبو جبل قبل السفر للمغرب ، حيث سيخوض أبو جبل مباراة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

الوسوم:, ,
الوسوم:, ,
%d مدونون معجبون بهذه: