أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

صلاح يحرز الثاني بمهارة عالية في مرمي وست هام في الدقيقة 67

أحرز النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، الهدف الثاني له ولفريقه في شباك مضيفه وست هام يونايتد، بالدقيقة 67 من عمر المبارة .

وكان النجم المصرى محمد صلاح قدر أحرز الهدف الأول في شباك مضيفه وست هام يونايتد، بالدقيقة 57 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021.

ويتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 14 هدفاً.

ونجح محمد صلاح في العودة للتهديف من جديد بالبريميرليج، بعدما فشل في هز الشباك في مباريات ليفربول بالمسابقة خلال آخر 5 مواجهات وتحديدا منذ 16 ديسمبر الماضي، حيث أحرز النجم المصري هدفين في مرمى شباك فريق كريستال بالاس، باللقاء الذي أقيم على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج.

ويأتى محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدفين عن الثنائي، النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي احرز 12 هدفا مع السبيرز، وزميله المهاجم هاري كين صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

وشهد تشكيل ليفربول تواجد النجم المصرى محمد صلاح فى قيادة خط الهجوم، فيما يتواجد فيرمينو على مقاعد البدلاء، بينما تم استبعاد ساديو مانى من قائمة المباراة للإصابة.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن سبب غياب ماني يرجع إلى تعرضه إلى إصابة عضلية طفيفة، سيغيب على إثرها عن مباراة اليوم.

تشكيل ليفربول ضد وست هام، جاء كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – فيليس – جوردان هندرسون – أندري روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا – جورجيو فينالدوم – ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح – شاكيرى – أوريجى.

ويأمل ليفربول فى مواصلة انتصاراته بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من البطولة، لمواصلة التقدم نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: